حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 49401

الحب الضائع : ارجو مساعدتي

الحب الضائع : ارجو مساعدتي

الحب الضائع : ارجو مساعدتي

26-12-2010 05:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا- ارجوا النصح والرشد , انا عشت قصة حب لمدة سنتين ونصف بمعرفة العائلتين ومعرفة الناس بأننا مخطوبين لو ذكرت القصة لن يصدقها احد ولن يكفيها ساعات ولا ايام لدرجة ان الناس حسدونا وفشلت العلاقة بسببي انا ولا يمكن ذكر التفاصيل الان.

ولكن المشكلة الشاب له القدرة على تتمة حياته وفصل قلبه عن عقله وتجاوز الامر لانه يعرف انه مهما حصل لن نرتبط. اما انا دخلت في مرحلة الانهيارات العصبية المتتالية حتى ان اهلي يبكون من ألمي وجرحي ووضعي الصحي في تراجع لدرجة اني دخلت مرحلة الاكتئاب ومراجعة ارشاد نفسي لاني لا اتوقف عن البكاء الذي لا استطيع السيطرة عليه وحبست نفسي بغرفتي

.حتى انه بدأ يؤثر على عملي.ارجوكم ساعدوني حاولت ان الهي نفسي بكل الطرق سواء بالخروج او التقرب من الناس وكل الطرق الممكنة للالهاء .

 

ولكن بلا فائدة حبه مسح الثقة حتى اني لا افكر بالزواج .وينفس الوقت يجب ان انساه ساعدوني فالزمن لم يكن بكفيل بذالك.

وهو بدأ بالخروج من حياتي واشعرني انه استغنى عني ونسيني.انا استوعبت فكرة انه لايمكن ان ترتبط ولكن لا اقدر ععيش الواقع ودخلت في دوامة لدرجة انه يلقبني بالمريضة نفسيا وانا مشكلتي ان قلبي جرفني وهو لا يفرق بين المرض النفسي والمشاعر التي لا يمكن السيطرة عليها والتي تجرني للهاوية.ساعدوني بالحل .

 

لا اريد ان ينتهي حبي بالفراق .ولكن حدث الفراق ولا اقدر عالمضي بحياتي مثلما فعل. ما زلنا نتواصل ولكن كل يوم بحاورني بأسلوب جدبد احيانا قريب واحيانا بكره ونفور واهانة مع العلم يحبني ولكن لا يهمه الا المه اما المي يهرب منه ولا يساندني.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 49401
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-12-2010 05:58 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم