حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,16 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 57159

بالصور .. اسرة اردنية يجلس اطفالها على "الارض" بعد ان احترق منزلها بالكامل .. فمن يُفرح قلوبهم قبل العيد؟!

بالصور .. اسرة اردنية يجلس اطفالها على "الارض" بعد ان احترق منزلها بالكامل .. فمن يُفرح قلوبهم قبل العيد؟!

بالصور ..  اسرة اردنية يجلس اطفالها على "الارض" بعد ان احترق منزلها بالكامل ..  فمن يُفرح قلوبهم قبل العيد؟!

19-06-2017 07:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - محرر الشؤون الاجتماعية - كثيرة هي حالات الابتلاء التي يفرضها على عباده ليختبر صبرهم، و ليرى تكاتف المؤمنين مع بعضهم البعض، فمنهم من يبتليه الله بمرضه ومنهم من يبتليه بماله ومنهم بمنزله وغيرا من الامور التي يجب على الموؤمن الصبر عليها.

'أم وديع' سيدة اردنية تقطن في احد احياء العاصمة عمان، ابتلاها الله هي و اسرتها بمنزلها، بعد ان شب حريق التهم كافة محتويات المنزل، و بفضل عناية الله نجت هي و اطفالها من موت محقق بالحريق الذي شب في منزلها.

تقول ام وديع في معرض حديثها لسرايا انه قبل حوالي شهر من الآن، ادى تماس كهربائي في المنزل الى اشعال النيران فيه، ونجت بأعجوبة من الموت، الا ان النيران كانت قد اجهزت على معظم محتويات المنزل، ولم تبقي لها ما تجلس عليه،او ما ينام عليه اطفالها.

و تابعت ام وديع انها حاولت جاهدة ان تصل حمايمكن اصلاحه في المنزل، الا ان حجم الخسائر و الدمار الذي سببه الحريق فاق بكثير قدرتها المادية على ذلك، ولم تعد تستطيع ان تصلح اكثر من البيت المتهالك والذي اصلا تسكنه بالايجار.

و لم تتمكن ام وديع سوى من اجراء صيانة بسيطة جدا لمنزلها، تمثلت بغرفة الجلوس فقط، حيث ينامون و يأكلون في نفس الغرفة، حيث لا تمتلك القدرة على شراء اثاث بديل او صيانة المنزل لما يحتاجه من اعمال دهان و بلاط و غيرها.

و عولت ام وديع على الاردنيين في هذا الشهر الفضيل انهم لن يتركوها وحيدة تصارع ضنك معيشتها التي سببه حريق لاذنب لها فيه و لا قوة، و ناشدت ام ودسع نخوة الاردنيين استكمال صيانة منزلها ليعود كما كان و لتستطيع هي و اطفالها ان تمارس حياتها بشكل طبيعي، مؤكدة انها تمتلك تقارير من الدفاع المدني يبين حجم الخسائر التي لحقت بها، كما ان اهل الخير ممن ينوون مساعدتها يامكانهم الاطلاع على واقع الحال الذي وصلت اليه.

* رقم هاتف ام وديع لمن يريد مساعدتها: 0795693233






طباعة
  • المشاهدات: 57159

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم