حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10716

تُرى أهذا دليل جديد على قرب وصول جيب جراند واجونير؟

تُرى أهذا دليل جديد على قرب وصول جيب جراند واجونير؟

تُرى أهذا دليل جديد على قرب وصول جيب جراند واجونير؟

19-06-2017 10:59 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  سرايا – الشائعات حول عودة الجراند واجونير للساحة مستمرة منذ توقفها في 1991، ولكن مؤخرًا علمنا أنّ صانعة السيارات الأمريكية عازمة على إعادتها لخطوط الإنتاج، والآن براءات الاختراع الرسومية هاته والتي سجلتها جيب بمكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية لموديل ذو 7 مقاعد يشير إلى أنّ وصوله سيكون في وقت أقرب مما نظن.

الصور أدناه ترينا جيب بثلاثة أصفف من المقاعد من عدة زوايا، مما يشير إلى أنّ اختباراتها ستبدأ في وقت قريب على الطرقات العامة.


يأتي هذا بعد تدشين الكونسيبت يونتو في معرض شانغهاي بأبريل الماضي، والذي كان إس يو في ضخمة ذات 7 مقاعد تمتلك تقنيات متطورة وطاقة هجينة، ومن المقرر وصول نسخته الإنتاجة خلال العام المقبل وربما حتى تكون هذه الرسومات لها – ولكن حتى الآن من غير المعروف ماهية الأسواق التي ستصل إليها حيث يقال أنّها ستكون حصرية للصين.

تبقى الرسومات التخطيطية غامضة وبدون أي تفاصيل، ولكننا نعلم أنّ الجراند واجونير تمرّ ببعض المشاكل الهندسية مما سيؤخّر من وصولها لخطوط الإنتاج ولكن ذلك لا يعني أنّ جيب ليست ماضية بالمشروع وأنّها لن تستطيع تخطي هذه العقبات.

في الوقت الحالي، من المتوقع أن تصل الجراند واجونير في 2019، ومايك مانلي رئيس جيب التنفيذي يقول أنّ سعرها عندما تصل قد يتراوح بين 130,000-140,000 دولار أي ما يعادل 490,000-525,000 ريال.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10716

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم