حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5807

ليوناردو مديراً فنياً لإنتر ميلان

ليوناردو مديراً فنياً لإنتر ميلان

ليوناردو مديراً فنياً لإنتر ميلان

25-12-2010 02:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أعلن نادي إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في الأعوام الخمسة الأخيرة يوم الجمعة على موقعه في شبكة الإنترنت تعيين البرازيلي ليوناردو مدرباً جديداً للفريق خلفاً للإسباني رافاييل بينيتيز الذي أقيل من منصبه يوم الخميس.
 
وقال النادي في بيان له: "وقع ليوناردو قبل دقائق على عقد سيربطه بإنتر ميلان حتى 30 حزيران/يونيو 2012"، مؤكداً أن موعد تقديم ليوناردو (41 عاماً) إلى جماهير النادي ووسائل الاعلام سيحدد في الأيام القليلة المقبلة.
 
وأضاف البيان: "إنتر ميلان يرحب بليوناردو" مشيراً إلى أن المدرب البرازيلي سيقود الفريق بطل العالم للاندية وأوروبا اعتباراً من 29 كانون الأول/ديسمبر الحالي، في إشارة الى يوم استئناف تدريبات الفريق بعد عطلة عيد الميلاد.
 
وستكون مهمة ليوناردو انتشال الفريق من المركز السابع في الدوري حيث يتخلف بفارق 13 نقطة عن جاره وغريمه التقليدي ميلان المتصدر، علماً بأن إنتر يملك مباراتين مؤجلتين، والإعداد للمواجهة الساخنة امام بايرن ميونيخ الألماني في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في لقاء ثأري بالنسبة إلى الفريق البافاري الذي خسر نهائي المسابقة امام إنتر بهدفين نظيفين في مدريد الموسم الماضي.
 
وقرر رئيس إنتر ميلان ماسيمو موراتي اختيار ليوناردو على الرغم من قلة خبرته التدريبية وولائه الكبير لجاره ميلان الذي دافع عن ألوانه 12 عاماً وأشرف على تدريبه الموسم الماضي، غير أن موراتي على ما يبدو معجب بشخصية الدولي البرازيلي السابق.
 
وكان ليوناردو استلم الادارة الفنية لميلان مطلع الموسم الماضي خلفاً لكارلو أنشيلوتي الذي انتقل الى تدريب تشلسي الإنكليزي، وكانت المرة الاولى التي يشرف فيها ليوناردو على أحد الفرق كون منصبه السابق كان مسؤولاً داخل النادي الذي أنهى مسيرته الكروية في صفوفه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5807
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-12-2010 02:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم