حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14996

نوكيا ٣٣١٠ يصل الأسواق العربية

نوكيا ٣٣١٠ يصل الأسواق العربية

نوكيا ٣٣١٠ يصل الأسواق العربية

18-06-2017 09:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - وصل هاتف نوكيا ٣٣١٠ الذي طورته شركة "إتش إم دي غلوبال" الفنلندية إلى الأسواق العربية بعد أشهر من الكشف عنه، لكن المفاجئ أنه يباع بسعر كبير قياسا إلى المواصفات التي يتوفر بها.
 

وتباع نسخة ٢٠١٧ من الهاتف في الأسواق الخليجية بسعر ٣٥٠ ريال سعودي (١٠٠ دولار أميركي تقريبا)، فيما يتوفر في سوريا بسعر ١٣٠ دولارا أمريكيا أو ما يعادل ٦٥ ألف ليرة سورية. وهناك إصدارات أخرى أقل سعرا.

ويعتمد نوكيا ٣٣١٠ الجديد على شاشة ملونة صغيرة بقياس ٢.٤ إنش، ولا يوفر دعما للاتصال بشبكات "واي فاي"، كما لا يتوافق مع شبكات الهاتف من الجيل الثالث أو الرابع ويقتصر على دعم شبكات ٢.٥G ويعتمد على نظام S٣٠ من نوكيا ولا يتيح تحميل تطبيقات.

ورغم أنه يدعم شريحتي اتصال وكاميرا بدقة ١٦ ميغابيكسل، إلا أن مواصفاته الأخرى لا تؤهله للبيع بهذا السعر، فبإضافة مبلغ بسيط يمكن للمستخدم شراء هاتف ذكي متطور بشاشة تعمل باللمس ونظام أندرويد مع القدرة على تشغيل التطبيقات الجوالة.

وتريد نوكيا أن تستعيد موطئ قدم لها في سوق الهواتف الذكية وتحديدا تلك التي تعمل بنظام أندرويد، ولذلك فقد كشفت بالإضافة إلى نوكيا ٣٣١٠ عن ثلاثة أجهزة ذكية عصرية هي نوكيا ٣ ونوكيا ٥، بالإضافة إلى نوكيا ٦.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14996

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم