حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,13 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 25992

انتقام تركيا من إسرائيل يطبخ على نار مراد علم دار

انتقام تركيا من إسرائيل يطبخ على نار مراد علم دار

انتقام تركيا من إسرائيل يطبخ على نار مراد علم دار

25-12-2010 01:14 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم :

نهله خلف الحجايا انتقام تركيا من إسرائيل يطبخ على نار مراد علم دار بقلم نهله خلف الحجايا اصر الكاتب"بهادير أوزدنير"على ان يكتب ردا قاسيا اقوى من الآلة الحربية التي لم يستطع توجيهها الى صدور العدو الصهيوني في فلسطين إبان الاعتداء الصارخ على سفينة الحرية واستشهاد عددا كبيرا من الأتراك ..!!

 فوجه قلمه الحاد في فيلم "وادي الذئاب فلسطين" سيُعرض في صالات السينما في تركيا ابتداء من 28 كانون الثاني 2011 .و يلعب دور البطولة فيه النجم " نجاتي شاشماز " المعروف بـ "مراد علم دار" ، و" جوركان أويجون " المعروف بـ "مماتي" ، و"كنعان جوبان" المعروف بـ "عبد الحي" والفيلم من إنتاج شركة " بانا فيلم " و إخراج " زبير شاشماز " فيما يتولى كتابة السيناريو راجي شاشماز ، وبهادر أوزدنار ، وجونيت إيسان.

 من منا لم يتابع المسلسل التركي الرائع :وادي الذئاب ..ذلك المسلسل الذي جعل الكبير قبل الصغير يتسمر أمامه لمدة ساعة كاملة دون أن يشعر بالكلل أو الملل..من منا لم يتابعه خلال اليوم على مدى العروض المتكررة له دون أن يفوت حلقة واحدة... مع التكرار لها ..ما هو السبب؟؟ هل هي الفكرة ..أم الكاتب ...أم الصدق في التمثيل ..أم الجميع ..دعوني اسميها" ظاهرة مسلسل مراد علم دار ",...كما يسميه أبنائنا !!

 هذا المسلسل غرس في جيلنا احترام الدين والكبير والابتعاد عن سخف الأمور شرح لنا أبجديات ما خفي علينا من السياسة والعمق فيها وكيف تسيطر على السياسيين وتبدلهم كما يبدل المرء الثوب القديم..!لماذا تخاف إسرائيل من الشاشة الفضية التي بقيت مسيطره على اغلب برامجها.. فيدولنا الدول العربية.. ويحق لها أن تتحدث مطولا! عن المحرقة اليهودية! والنازية!ومعاداة السامية !وقضية" شاليط الحزين" وتلك الأرملة التي مات ولدها الجندي في ساحة قتال أمام الفلسطينيين العزل المدنين بعدما قتل فيهم من قتل ؟؟!! ..ويحق لبوليفيا الفقيرة أن تعترف بفلسطين دولة !!والعرب بملايينهم لا يعترفون بها !!! خوفا من الغول الإسرائيلي ..إي عار يلحقنا أمام بعضنا البعض ....!!.. ويمنع على العرب التحدث عن مجازر اليهود الصهاينة في فلسطين .

تحت مسمى النبش بالماضي !!.يجوز لهم أن يعلموا أبنائهم كيف يكرهون العرب وكيف يقتلونهم ويدربوهم على الأسلحة.. تحسبا ليوم الصحوة العربية المؤجل .!! ولا يجوز لأبنائنا التغني بالقدس والأقصى وبالتحرير!!فقط التغني لا نريد أن نقول التدرب على الأسلحة حفظ اسما ء المدن الفلسطينية التي تم سرقة أسمائها وتراثها وزيهم حتى نكاتهم سرقت وأصبحت في العبرية ..

 ؟؟الصحوة العربية الإسلامية تخيفهم ..نعم ..مسلسل وادي الذئاب يخيفهم ..يجعلهم يعيشون في كابوس الصحوة العربية !!رحم الله مصر والسينما المصرية والتي في اغلبها موجهة لتدمير العقل العربي بالأفكار السلبية والمسمومة التي ترسلها ..فكيف يستوي الغث مع السمين؟؟؟ كيف يستوي البطل مراد علم دار صاحب فكر ثابت... وذلك البطل الزير السكير الضائع في بعض وأعيد كلمة البعض...!! النصوص السينما المصرية .!!ويحصدون عليها الجوائز الوهمية ليكرسوا ا الفشل العربي ..!!.عندما قالوا أن مصر أم الدنيا.. صدقوا فمنها يخرج الوعي ومنها يخرج الدمار ..

اللهم اهدي امتنا إلى الحق والصواب ..واهدي المخرجين المتعطشين للدولارات إلى الحق والصواب وليتبعوا نهج هذا المسلسل وعلى خطاة فقد ربح المسلسل الاحترام الشعبية وأيضا الملايين ...رغما عن انوف الدول أحب المشاهدين في كل أرجاء الوطن العربي هذا المسلسل وأصبح الأول بين المسلسلات ...وضاعت بعض القنوات وأقوى البرامج العربية أمام هذا المسلسل الذي كان يعرض على قناة أبو ظبي في توقيت متأخر بعد منتصف الليل ...وبرغم من ذلك نتابعه ..ثم الساعة الثانية ظهرا من اليوم التالي يعاد ... ونتابعه !!ثم الساعة الخامسة من نفس اليوم تعاد نفس الحلقة ...ونتابعه ... !!

قلدوا يا مخرجين لطالما قلدتم ونسختم الأعمال ..قلدوا هذا العمل الناجح على جميع الصعد ..!. لعل الدراما العربية ترتفع عن ذلك المستوى الذي يهبط بين الفينة والأخرى ..والفاتحة على التلفزيون الأردني الذي انتقل إلى رحمته تعالى ...!!وفاصل ونواصل .!!..


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25992
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-12-2010 01:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
هل ترى أن حكومة "الخصاونة" بحاجة إلى تعديل وزاري؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم