حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5006

الفيصلي يهدر شلالا من الاهداف و يتعادل مع وادي النيص الفلسطيني

الفيصلي يهدر شلالا من الاهداف و يتعادل مع وادي النيص الفلسطيني

الفيصلي يهدر شلالا من الاهداف و يتعادل مع وادي النيص الفلسطيني

29-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا – اهدر الفيصلي شلالا من الفرص السهلة و اضاع فوز كان في المتناول على شقيقه فريق وادي النيص الفلسطيني في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ستاد عمان الدولي في ذهاب دور ال(32) لبطولة دوري ابطال العرب لكرة القدم لينهي اللقاء بالتعادل السلبي.

و عاند الحظ هجوم الفيصلي ليضيع العديد من الفرص و تسابق لاعبوه ي اهدارها بشكل غريب حيث وقفت اخشاب المرمى الفلسطيني في طريق تسجيل اي هدف للازرق فيما كان لتالق الحارس حاتم العباسي نصيبا من هذا التعادل في حماية مرماه من كرات رزاق فرحان و ابو كشك و المحارمة و مؤيد سليم.

و يتحدد الموعد بين الفريقين اواخر الشهر المقبل على ستاد مدينة الامير محمد في الزرقاء الذي سيعتبر الملعب البيتي للفريق الفلسطيني.

و كان الوحدات قد حقق فوزا صعبا على ضيفه ظفار العماني بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما امس على ستاد الملك عبد الله و سجل هدفيه مهاجمه الدولي محمود شلباية فيما سجل حارس الوحدات عامر شفيع هدف ظفار بالخطأ في الوقت الذي عاد فيه شباب الاردن بخسارة ثقيلة من الدار البيضاء تكبدها بعد مواجهة صعبة مع الوداد المغربي بثلاثية نظيفة قلصت حظوظه في ادراك بطاقة التأهل نظرا لحاجته لانتصار يفوق النتيجة التي خسر فيها . أ أاااااا    

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5006
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم