حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 113555

"اوبر وكريم" شركة غير مرخصة تغولت على القانون و الحكومة تلتزم الصمت حيالها

"اوبر وكريم" شركة غير مرخصة تغولت على القانون و الحكومة تلتزم الصمت حيالها

"اوبر وكريم" شركة غير مرخصة تغولت على القانون و الحكومة تلتزم الصمت حيالها

18-06-2017 10:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - خاص - مازالت قضية اتطبيقات النقل الذكية "اوبر وكريم" تشغل المواطن الاردني وسائقي التكسي الاصفر على وجه التحديد.
 
وقال عدد من سائقي التكسي الاصفر لسرايا: انه على ما يبدو ان الجهات المعنية غير قادرة تماماً على وضع حد لتطبيقات "اوبر وكريم"، حيث اصبحت مركباتهم منتشرة بشكل كبير في شوارع العاصمة عمان واصبح سائقي هذه التطبيقات يزاحمون سائقي التكاسي على الاماكن الحيوية التي تكون مصدر رزق لاصحاب التكاسي مثل المولات والفنادق والاسواق.
 
واضاف سائقوا التكاسي بأنه وحسب معرفتهم بالمعلومات التي تفيد بعدم وجود اي ترخيص او تصريح من قبل وزار النقل و وزارة الاتصالات على عمل هذه التطبيقات يلجأ سائقو التكسي الاصفر بوضع مكان مخصص لشركة"كريم" داخل احد اكبر المولات المعروفة في المملكة للترويج لمبدء عمل التبيق والمركبات التابعة لهم.
 
واشار السائقون الى انه من غير المنصف ان لا تطبق الانظمة والقوانين على هذه التطبيقات وان لا يوجد اي رادع لهه، وعلى ما يبدو ان وزارة النقل قد رفعت يدها تماماً عن هذا الموضوع، وان السائقون متأملون خير بعد اقالة وزير النقل حسين الصعوب.
 
فيما قال عدد من المواطنون لسرايا انه بدأت تردهم رسائل نصية عبر هواتفهم تحفزهم على الحجز عبر هذه التطبيقات، وهنا يظهر ضعف وزارة الاتصالات في ردع هذه التطبيقات وان وزارة الاتصالات قادرة على الفور على حجب هذه التطبيقات عن الهواتف الذكية ومنعها من ارسال اي رسائل نصية بسبب انها تطبيقات غير مرخصة.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 113555

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم