حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13673

مهاجم ميلان الجديد: لعبت 3 رياضات قبل كرة القدم

مهاجم ميلان الجديد: لعبت 3 رياضات قبل كرة القدم

مهاجم ميلان الجديد: لعبت 3 رياضات قبل كرة القدم

15-06-2017 09:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -  قال المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا، آخر صفقات فريق ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إنه دائمًا ما يهوى "المنافسة"، والضغط الناتج عن الرغبة في الفوز، وذلك خلال مقابلة نشرها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت.

وأكد المهاجم الدولي، الذي ارتدى قميص "الروسونيري" رسميًا، يوم الاثنين الماضي، قادمًا من بورتو البرتغالي مقابل 38 مليون يورو: "دائمًا ما كنت أحب المنافسة.. أعشق الفوز، والضغط الناتج عن الرغبة في تحقيق الفوز، وأنا دائمًا هكذا في جميع الرياضات التي أمارسها".

وأوضح المهاجم الشاب (21 عامًا) أنه مارس العديد من الرياضات، قبل أن يقرر في النهاية التفرغ تمامًا لكرة القدم.

وقال في هذا الصدد: "مارست العديد من الرياضات عندما كنت صغيرًا.. أحب الكاراتيه والسباحة، بدأت ممارستهما وأنا في سن العاشرة، مارست أيضًا الهوكي، ثم قررت في النهاية لعب كرة القدم، لأنها رياضة الجميع، هي رياضة الناس، وكانت ممارستها أسهل أيضًا في المدرسة".

كما أشار إلى أنه لعب في العديد من المراكز في بداية مسيرته، موضحًا: "لعبت في وسط الملعب قبل انضمامي لبورتو، ثم لعبت كجناح، وعندما جئت لبورتو أشركني المدرب جواو (دومينجوس دا سيلفا) كمهاجم".

وأضاف: "لا يمكنني القول أنني كنت سعيدًا، لأنني كنت أعتقد أن الأفضل لي اللعب كجناح.. وبعد ذلك، الأمور بدأت تسير للأفضل حتى وصلت إلى ما أنا عليه الآن".

كما أعرب اللاعب الدولي عن امتنانه الكبير لبورتو، مضيفًا أنه لا يوجد لاعب بعينه يعتبر ملهمًا بالنسبة له، ولكن طموحه هو أن "يصبح متفردًا وعلى طبيعته".

ويعد الدولي البرتغالي الصفقة الرابعة لفريق ميلان في موسم الإنتقالات الصيفية، بعد المدافع الأرجنتيني ماتيو موساكيو، ولاعب خط الوسط الإيفواري، فرانك كيسييه، والظهير الأيسر السويسري، ريكاردو رودريجيز.

ويعتبر سيلفا خامس برتغالي ينضم لصفوف فريق ميلان علي مر تاريخه، ويأتي بعد باولو فوتري، ومانويل روي كوستا، وريكاردو فيريرا، وجوديلسون مامادو تونكارا، الملقب بـ"بيليه".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13673

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم