حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15032

النشامى يختبر جاهزيته بتعادل ودي مع هونج كونج

النشامى يختبر جاهزيته بتعادل ودي مع هونج كونج

النشامى يختبر جاهزيته بتعادل ودي مع هونج كونج

07-06-2017 11:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، معسكره التدريبي في هونج كونج، بتعادله دون اهداف مع اصحاب الارض في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب مونج كوك استعداداً للقاء فيتنام الثلاثاء المقبل بتصفيات كأس آسيا 2019.
وقدم النشامى عرضاً فنياً متوسطاً في الشوط الاول رغم سيطرته على مجريات اللقاء، ليتصاعد مؤشر الاداء في "الثاني" دون ان ينعكس ذلك على النتيجة.
وفضل المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر الدخول بتشكيلة ضمت معتز ياسين، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، محمد الدميري، ياسر الرواشدة، بهاء عبد الرحمن، عبيدة السمارنة، عدي الصيفي، منذر ابو عمارة، ياسين البخيت وبهاء فيصل.
وقدم المنتخب عرضاً "متحفظاً" عموماً في الشوط الاول بعد ان امتلك الكرة بشكل ملحوظ دون المغامرة في الهجوم، ونجح في وصول مرمى هونج كونج على فترات متقطعة منذ البداية مع تسديدة الصيفي التي مرت بجوار القائم (الدقيقة 3).
وكاد أبو عمارة ان يفتتح التسجيل بعد ان سدد كرة في مواجهة المرمى مستغلاً بينية الصيفي، لكن كرته اخطأت الشباك (16)، ثم اطلق السمارنة تسديدة قوية سيطر عليها الحارس (25)، ليعود عبد الرحمن بكرة ثابتة نفذها بذكاء امسكها ياب هونج (41).
في المقابل، نجح أصحاب الأرض في بلوغ مرمى ياسين على فترات، حيث ردت العارضة رأسية جين كلامة اوخر الشوط، ونجح ياسين الى جانب دفاع النشامى بالحد من المناورات الهجومية الاخرى لهونج كونج.
وزج الجهاز الفني بـ عامر شفيع بدلاً من ياسين وحمزة الدردور على حساب فيصل مطلع الشوط الثاني، وكان مهاجم المنتخب العائد للتو من الاصابة، قريباً من افتتاح النتيجة من لمسته الاولى بعد ان واجه المرمى وسدد كرة ابعدها الدفاع صوب ابو عمارة الذي ارسلها في الزاوية الضيقة، ليحولها الحارس لركنية (46).
نشط النشامى صفوفه مع دخول احمد سمير وموسى التعمري ثم مصعب اللحام عوضاً عن السمارنة وابو عمارة والبخيت على التوالي.. لينجح المنتخب في تطويق مرمى منافسه مع تنويع محاولاته في اصابة الشباك عبر الاختراق من العمق والتسديد، وسط كثافة عددية لهونج كونج اسهمت في اغلاق المنافذ مع "ضيق مساحة الملعب".
واصل المنتخب ضغطه في الدقائق الاخيرة، وجرب سمير حظه بتسديدة قوية ردها الحارس (84)، ثم تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء واضحة للتعمري، قبل اجراء التبديل الاخير بدخول محمود مرضي عوضاً عن الصيفي.
واهدر الدردور فرصة محققة عندما وضعه التعمري وحيداً في مواجهة المرمى بعد تمريرة متقنة، لكنه سدد بجوار القائم (86)، ثم ذهبت تسديدة عبد الرحمن القوية فوق العارضة (89)، لتأخذ المباراة في لحظاتها الاخيرة طابعاً مشحوناً بعد تعمد لاعبي هونج كونج الخشونة واهدار الوقت.
النشامى الى فيتنام
الى ذلك، يغادر وفد النشامى الى مدينة سايجون الفيتنامية مساء غدٍ الخميس 8 حزيران، لمواجهة اصحاب الارض في الجولة الثانية من التصفيات.
وينتظر ان يخوض النشامى تدريبه الاخير في هونج كونج صباح غدٍ، قبل ان يغادر في ساعات المساء الى فيتنام.
ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الثالثة بالتصفيات بعد فوزه في الجولة الاولى على كمبوديا 7-0، مع تعادل افغانستان وفيتنام 1-1.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15032

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم