حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,24 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4926) زائر
طباعة
  • التعليقات: 33
  • المشاهدات: 131024

هاشم الخالدي يكتب : قطع العلاقات مع ابو قاسم

هاشم الخالدي يكتب : قطع العلاقات مع ابو قاسم

 هاشم الخالدي يكتب : قطع العلاقات مع ابو قاسم

07-06-2017 10:16 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هاشم الخالدي
بالامس سمعنا صراخا وصل حد السماء بين 'ام قاسم 'و 'ابو قاسم ' اللذان يشغلان الطابق الثاني من العماره التي نسكنها .

لم نعرف سبب الخلاف الحقيقي بين الزوجين لكننا استطعنا ان نسترق بعضا من صراخ الزوجين حين تبين بان 'ام قاسم' تتهم 'ابو قاسم ' بدعم الاخوان واقصد ' الشقيقان ' مشعل واسماعيل وانه تقوم بتهريب جزء من مصروف البيت لهما من دون اذن 'ام قاسم' ما تسبب بتقوية قدراتهما العضلاتيه في الحاره وتجاسرهما على 'ام قاسم' بالرايحه والجايه امام الجيران .

المهم قررت انا البالغ العاقل' ماشاالله عني'... اتخاذ خطوه حاسمه باتجاه ' ابو قاسم ' باعتباره زادها على 'ام قاسم' فقررت (دون ان يطلب مني احد ذلك) خفض نسبة علاقتي المتطوره مع 'ابو قاسم ' ووقف كافة اشكال شرب الارجيله مع الرجل ووقف مرافقتي له في صلاة الجمعه وتحريض حارس العماره على عدم الاستجابه لاي من طلباته بشراء الدخان له من دكانة ' ابو ابراهيم '. ومحاولة طرده من لجنة العماره.

توقعت بعد هذه الخطوات التصعيديه ان اكون محط شكر وتقدير جارتنا ' ام قاسم ' لكن ما حصل كان عكس ذلك وارتد علي بالويل والثبور .
تسألون كيف ؟
ساجيبكم .
في صبيحة اليوم التالي تصالحت 'ام قاسم ' مع 'ابو قاسم ' وعادت حليمه لعادتها القديمه واصبح الرجل وزوجته ' سمن على عسل ' وارتدت خطواتي التصعيديه ضد 'ابو قاسم' على راسي فقد اتخذت 'ام قاسم' قرارا بوقف مساعداتها لنا وعدم ارسال اي طبق حلو بعد الغداء كما كانت تفعل كل يوم بينما التف 'ابو قاسم 'على جيران جدد واصبح يتناول معهم ' نفس الارجيله ' امام العماره عيني عينك ويجاكر بحضرتي في الطالعه والنازله، بينما اصبح حارس العماره كمن يعمل عند ' ابو قاسم ' فقط ويلبي له كل طلباته بعد ان قام 'ابو قاسم ' ببخششة الحارس عالطالعه والنازله ، لا بل قام بتحريضه بعدم الاستجابه لاي طلب من طلباتي .

الان اصبحت وحيدا في الحاره والعماره نادما على ما اتخذت من خطوات تصعيديه ضد 'ابو قاسم ' دون ان يطلب مني احد ذلك فقررت.... ان ارحل
نهاية حزينه ؟؟؟؟
الكاتب : مؤسس موقع سرايا
Hashem7002@yahoo.com






طباعة
  • التعليقات: 33
  • المشاهدات: 131024
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-06-2017 10:16 PM

سرايا

2 -
الله يسامحك يا عم مهو اسمعيل وصاحبه على علاقه مع التاج والتاجر على علاقه مع القمار والزلمه ومرته تحت بنديرة القمار تهاوشوا على المصريات بكر بطلقة المره وبتجوز اختها وبترو بكيسك
07-06-2017 09:29 AM

فايز سحيمات

التبليغ عن إساءة
3 -
خليتك حيادي معهم الاثنين ابو قاسم وام قاسم يالاخو ؟؟؟؟؟
07-06-2017 09:40 AM

طلب الجالودي

التبليغ عن إساءة
4 -
بعدنا بندفع ثمن وقفتنا مع ام خليل لما تهاوشت مع كنتها سنة 1991
07-06-2017 09:40 AM

ابو العز

التبليغ عن إساءة
5 -
للأسف تغيب الحنكة الدبلوماسية عن بعض القرارات ... خصوصا كما وصف الكاتب .. عندما لم يكن هناك تنسيق مع الاردن عند تنفيذ الاجراءات الأخيرة و بدا ذلك وضحا من التصريحات الاولية البارحة .. للأسف سيدفع المغترب الذي يدعم اقتصاد الوطن ثمن هذا التخبط
07-06-2017 09:51 AM

ahmad.ka3bee

التبليغ عن إساءة
6 -
بقول المثل من تدخل فيما لا يعنيه لقي مالا يرضيه
07-06-2017 10:04 AM

سليمان المساعده

التبليغ عن إساءة
7 -
والله يا اخ هاشم كلامك براسماله وانت تحدثت بما في نفس كل انسان شريف ولكن هيهات هيهات لمن يستجيب ويضع مصلحة الوطن نصب عينيه لا نصب جيبه ولكن بقول لك الله ياوطن كل يناجر على طريقته والله المستعان على ماتصفون
07-06-2017 10:24 AM

ابراهيم ربابعه

التبليغ عن إساءة
8 -
ما ذنب المغترب الاردني ان يتم تحميله نتيجة هذا القرار، هل ستقوم السعوديه بالتعويض، اين المصلحه العليا ، لماذا لم يتم الانتظار الى ان تتضح الامور ونعرف هل ام قاسم طلقت ابو قاسم ام رجعوا حبايب؟ لو تم عمل استفتاء شعبي على هذا القرار ماذا ستكون النتيجه؟ ام لا زالت الفكره ان الشعوب نعاج وحمير لا يمكن اخذ رأيهم.
07-06-2017 10:27 AM

مغترب

التبليغ عن إساءة
9 -
يا داخل بين البصلة وقشرتها ما بنوبك الا >>>>
07-06-2017 10:44 AM

ابو امجد

التبليغ عن إساءة
10 -
تستاهل ما حل لك لانك طمعت بالفتات ولن يلك وكما اعتاد عائلة ابو قاسم معاملتك
07-06-2017 10:45 AM

عبدالمنعم النهار

التبليغ عن إساءة
11 -
ما دام ***** المبعوث الخاص لأم قاسم ... شو تتوقع يكون القرار الحكومي ؟؟؟
07-06-2017 10:59 AM

راعي غنم .

التبليغ عن إساءة
12 -
والله ما هيه رايحة غير على ولاد ام قاسم وابو قاسم واكثر ناس عم تضضرر من كل قصتك همه ولادك الي ما تركتلهم شي بالبيت يأكلوا ويشربوا وعلمتهم عشان تشغلهم عند أم قاسم وابو قاسم ولا هدول ولا هدول محترمينك ولا محترمين ولادك والاحسن انك صرت بتشحد وولادك ما بخدوا رواتب صرهلم سنتين وبشحدوا معك وانتا بالاخر سواء وقفت مع ام قاسم ولا ابوقاسم ما رح تستفيد
07-06-2017 11:22 AM

أردني في بلاد الغربه

التبليغ عن إساءة
13 -
كلامك عسل ولي تعقيب بسيط احنا معهم معهم عليهم عليهم مثل ما بقول *** ام قاسم وابو قاسم سنرى قريبا انقلاب في قطر وتسليم السلطة لمتعاون وسفارة لابو داود في الرياض
07-06-2017 11:38 AM

ابو حامد

التبليغ عن إساءة
14 -
فجاء الاسلام وجعلنا أمة ترعى الامم..... وعندما تركنا الاسلام صرنا ** ترعانا ألامم ؟؟؟
07-06-2017 11:58 AM

مجلس أبناء عشائر الدعجة.

التبليغ عن إساءة
15 -
جاجة حفرت على راسها عفرت
07-06-2017 12:11 PM

اردني

التبليغ عن إساءة
16 -
اصبحنا في احوال يرثي لنا فيها انا واخوي على ابن عمي وانا وابن عمي على الهوى سوى
07-06-2017 12:16 PM

مرجي الدماني.الجفر

التبليغ عن إساءة
17 -
صحن الحلوى يرتقي للشحدة اللي تعودنا عليها واصبح اهل الخليج يعايرونا بانكم دولة تعيش على الصدقات والمثل بقول " عز نفسك تجدها " وبالنهاية طلعنا بنقف مع دول تحارب كل من يناضل لاجل وطنه وكل هذا علشان الفلوس اللي صارت على كرامتنا تدوس..عندنا الكثير من الموارد والخيرات تكفينى من طلب الصدقات والشحده لحفض كرامتنا وتعليمها للاجيال القادمة !
07-06-2017 12:40 PM

سالم

التبليغ عن إساءة
18 -
ابدعت في الفكرة والوصف
وهدا حال لسان كل اردني
07-06-2017 12:54 PM

عمار

التبليغ عن إساءة
19 -
يا استاذ هاشم لا تنقصك الحكمة لتكون مقنعا للجميع انك معهم ولنا معك تجارب ، فما جرى لك اليوم !!
07-06-2017 02:02 PM

حمدان

التبليغ عن إساءة
20 -
واللي رح يدفع الثمن هني ولادنا

لا ام قاسم رح تشكرنا ولا ابو قاسم رح يرضى علينا

سايره والرب راعيها
07-06-2017 02:25 PM

ريما

التبليغ عن إساءة
21 -
الا تعتقد يااستاذ هاشم ان الحكومة عندما قررت الطلب من السفير القطري مغادرة الاردن كان بهدف الهاء الشارع الاردني عن قضية الدجاج والغذاء الفاسد ؟؟؟؟
07-06-2017 06:50 PM

فاسد

التبليغ عن إساءة
22 -
الا تعتقد يا مواطن ان الحكومة بالطلب من السفير القطري مغادرة الاردن كانت تسعى من وراء هذا القرار الهاء الشارع عن قضية الدجاج الفاسد ؟؟؟
07-06-2017 06:55 PM

فاسد

التبليغ عن إساءة
23 -
اذا الصوم عندنا مربوط بأبو قاسم ٠٠٠٠ ماذا بقي لما من قرار ؟؟؟
07-06-2017 06:59 PM

النمس

التبليغ عن إساءة
24 -
اسأل الرؤوف الرحيم ان يؤلف بين قلوب المسلمين ،،،رحماء فيما بينهم
07-06-2017 09:16 PM

عفو عاااااااام

التبليغ عن إساءة
25 -
اسأل الرؤوف الرحيم ان يؤلف بين قلوب المسلمين ،،،رحماء فيما بينهم
07-06-2017 09:16 PM

عفو عاااااااام

التبليغ عن إساءة
26 -
طعام فاسد وماء ودواء وماذا بعد!!!!!!!اللهم نسألك حسن الختام
07-06-2017 09:18 PM

عفو عاااااام

التبليغ عن إساءة
27 -
الدنيا رمضان والواحد صايم مش قادر يعد للعشره
08-06-2017 12:19 AM

bola

التبليغ عن إساءة
28 -
قصه رائعه وهادفه ومن روائع الااستاذ هاشم ,ونحن نفق بمسافة واحده امام الاشقاء في الخليج,ونسأل الله العظيم ان يؤلف بين قلوبهم لما فيه الخير لهم ولنا وسائر العرب والمسلمين
08-06-2017 01:01 AM

وليد ابوالسندس/وادي السير

التبليغ عن إساءة
29 -
استاذي ابو زيد ابو قاسم لم يحبك يوما وكان يتبرع للصين وانت لايعطيك شي
08-06-2017 02:04 PM

سامي

التبليغ عن إساءة
30 -
عندما اذهب الى الشرق الاوسط اشعر باني اذهب الي
سوق الحلال

وارى قطعان الماعز والاغنام مليئه وياتيها من يتمزمز على لحومها
08-06-2017 02:52 PM

ابراهيم فتحي

التبليغ عن إساءة
31 -
انت بالاساس ما كان لازم تتدخل بين ابو وام قاسم يني لازم تكون حيادي جدا وخاصة انو اولادك بشتغلوا عندهم وبكره بتصافوا وبصيروا يتفششوا بالاولاد .

الله يسامحك على هالعمله كان لازم تتروى باخذ هيك قرارات سريعه
08-06-2017 05:00 PM

امجد الخطيب

التبليغ عن إساءة
32 -
يقرأون ومنهم من يستجيب ومنهم يعتقد بانها ورثة ابوه!!!فماذا عن استغاثة الشعب بطلب العفو العااااااام
08-06-2017 09:13 PM

عفو عااااااام

التبليغ عن إساءة
33 -
الاحساس بالفوضى امر مريع فهناك من يطلقون ع انفسهم بالحيتان واخرون بالمتنفذين وهم فوق القانون وترى الكل عاجز شعور يصيبك بخيبة الامل!!!!!!
08-06-2017 09:17 PM

عفو عااااااام

التبليغ عن إساءة
34 -
بس جيران وصحاب ام قاسم دعموك بالغذا والعشا والحلو ومجانا
10-06-2017 12:09 PM

محمود النشمي

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم