حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15236

الحلايقة" متسائلاً: لماذا تراخت الحكومة أمام شبهات الفساد؟

الحلايقة" متسائلاً: لماذا تراخت الحكومة أمام شبهات الفساد؟

الحلايقة" متسائلاً: لماذا تراخت الحكومة أمام شبهات الفساد؟

22-12-2010 02:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - قال النائب محمد الحلايقة انه عندما يكون الحديث عن الوطن والمواطن فهو يسمو على كل اعتبار ولا بد ان نعود الى مرجعياتنا ان اردنا مخلصين تقييما لادائنا وحركتنا واول المرجعيات هو الدستور ولا خير في امة لا تحترم دستورها ولا تحكمه في مسيرتها، وثانيها النطق السامي المتمثل في كتب التكليف السامي وخطب العرش وثالثها الثوابت الوطنية التي اجمعنا عليها عبر مراحل عدة، ومع المرجعيات لابد من معيار او مسطرة قياس في اي شأن من شؤوننا وبدون ذلك تختلط علينا الامور ويختل ميزان الحكم على قضايانا العامة.

واضاف "وعلى اساس المرجعية والمعيار فان اصدار قوانين مؤقتة خارج نطاق المادة94 من الدستور هو امر غير مقبول وعدد قليل من تلك القوانين منسجم مع منظوم هذه المادة".

واضاف انه وفي خضم كل هذا النقاش والحوار الداخلي يترسخ الانطباع المبرر اننا تراجعنا ولا اقصد فقط تراجع ترتيب المملكة في عدد من المؤشرات الدولية الاقتصادية والاجتماعية ولكن اقصد التراجع العام في الاداء.

واضاف وفي موضوع فلسطين نعود مرة اخرى للثوابت الاردنية، دولة فلسطينية مستقلة على التراب الوطني عاصمتها القدس ولا تفريط بحق العودة والتعويض.

وقال تجاوزنا الكثير من الصعاب والتحديات بقيادتنا الهاشمية وامن واستقرار تشهد عليه قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية وكانت اللحمة بين ابناء الشعب حصنا منيعا ولا يهز الاردن ولا قواتنا المسلحة ولا وحدتنا الوطنية بيان هنا وبيان هناك فالمعجزة الاردنية ستبقى على الدوام مبهرة للصديق والعدو على السواء.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15236
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-12-2010 02:20 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم