حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9730

ملعب "كارديف" سيخطف المشاهدين من الدراما الرمضانية

ملعب "كارديف" سيخطف المشاهدين من الدراما الرمضانية

ملعب "كارديف" سيخطف المشاهدين من الدراما الرمضانية

03-06-2017 04:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بشغف كبير، مساء اليوم السبت، نهائي أقوى البطولات الأوروبية "دوري أبطال أوروبا"، الذي سيجمع العملاقين ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، على أرض ملعب "ميلينيوم ستاديوم" بمدينة كارديف الويلزية.

وستتحول أنظار عدد كبير من المواطنين والمتابعين، إلى تلك المباراة المهمة التي تُعد أقوى نهائي على مدار الموسم الكروي 2016/2017، وهي نتاج تحضير وعمل لموسم كامل، تخلله العديد من الصعاب إلى أن وصل الفريقان إلى تلك النقطة "نقطة القمة" في انتظار حصدها.

ومن المعروف في شهر رمضان المبارك، أن كثرة المسلسلات والبرامج الرمضانية بعد الإفطار توجه العديد من المواطنين إلى تلك الدراما المُنتشرة بشكل كثيف، لكن اليوم السبت، ستختلف الأمور وتنقلب الموازين، حيث ستتجه الأنظار إلى الملعب الذي يُقام عليه نهائي كأس الأذنين "نهائي بطولة أمم أوروبا".

وسيتابع المواطنون دراما من نوع آخر، بدلاً من المسلسلات والبرامج التلفزيونية الرمضانية، حيث سيكون النهائي عبارة عن دراما واقعية، بين فريقين كبيرين تأهلا عن استحقاق وجدارة إلى نهائي أمم أوروبا.

حجز مُسبق

يقول الشاب منذر صلاح الدين (27 عاماً) الذي يقطن بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، إنه توجه لأحد الأماكن التي يتم عرض المباريات النهائية بها، وقام بحجز طاولة أمام إحدى الشاشات الكبيرة في ذلك المكان، لمتابعة نهائي بطولة أمم أوروبا.

ويضيف لمراسل "دنيا الوطن" وعلامات الحماسة لمشاهدة المباراة بدأت واضحة على وجهه، في كل يوم في هذا الشهر المُبارك تحديدًا بعد الإفطار، وبعد تأدية الصلوات، أتوجه للأماكن التي يتوفر بها الكهرباء، بسبب الأزمة التي تخنق القطاع، لمتابعة ومشاهدة بعض البرامج والمسلسلات الرمضانية.

وبين صلاح الدين، أن اليوم سيكون مختلفاً تماماً عن بقية الأيام منذ بداية شهر رمضان المبارك، حيث إنه سيشاهد دراما من نوع آخر تُترجم على أرض الواقع، في إشارة لـ "مباراة ريال مدريد ويوفنتوس".

لم يختلف الحال كثيراً لدى الشاب علاء إبراهيم (28 عاماً) الذي قام بحجز مكان خاص له ولأصدقائه أيضاً في أحد الفنادق بغزة، من أجل متابعة المباراة النهائية التي طرفها الفريق الأوروبي المفضل له.

وبين أن اليوم، سيكون مخصصاً بالكامل للتفرغ لمتابعة كافة مُجريات اللقاء الذي سُيجرى عند الساعة 9:45 مساء اليوم السبت، واصفاً يومه أنه سيكون أسطورياً في حال فاز فريقه المفضل "ريال مدريد".

ويُراود يوفنتوس حلم تحقيق الثلاثية لأول مرة في تاريخه، بعدما حقق لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وتوج بلقب الكأس، ويأمل في التتويج بدوري الأبطال، ليكون ثاني فريق إيطالي، وثامن فريق أوروبي، يحقق الثلاثية.

وحقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني لهذا العام، ويسعى لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وفي حال تغلبه على يوفنتوس في نهائي اليوم، سيضاف الكأس للمرة الثانية عشرة في تاريخ الملكي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9730

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم