حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 69141

بالفيديو: تيم حسن يلتقي بـ نسرين طافش و العيون تفضح حبهما السري

بالفيديو: تيم حسن يلتقي بـ نسرين طافش و العيون تفضح حبهما السري

بالفيديو:  تيم حسن يلتقي بـ نسرين طافش و العيون تفضح حبهما السري

03-06-2017 10:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -  بعد أن هزّ مواقع التواصل الإجتماعي وصفحات المجلات والصحف بخبر زواجه المفاجئ من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني ، وبعد الإنتقادات والتعليقات التي طاولته جراء ذلك، ها هو الممثّل السوري تيم حسن يخطف الأضواء من جديد؛ إنما هذه المرّة من خلال الفيديو الذي ظهر فيه وهو يتبادل نظرات الحب والعشق مع الممثّلة السورية نسرين طافش ، والتي قيل أنّه بسببها قد تطلّق من زوجته الأولى ديما بياعة .


نعم، من خلال فيديو ساخر، كان قد ركّبه البعض من روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي العام الفائت للتّعليق على ما كان يجمع بين كل من الممثّلين السوريين حسن وطافش، وعلى أنغام مقطع: "ولمحت من عينيها ناري وحرقتي قالت على قلبي هواك محرّم..." من أغنية "كل القصايد" للملحن والمؤلف مروان خوري ، ظهر النجم المحبوب وهو يقف بعيداً عن طافش، التي كانت لغة عينيها الأبلغ من أي كلامٍ للتعبير عن مدى عشقها وهيامها له. وبعدما أعيد نشر هذا الفيديو، تبيّن وكأنّ نسرين كانت تعلم مسبقاً مصير عشقها. فبدت وكأنها تنظر إليه كالحب الذي بات مستحيلاً ومحرّماً عليها بعد زواجه من الكيلاني.

في الإطار نفسه، نذكر أنّ ارتباط النّجم السوري بالإعلامية المصرية قد ولّد الكثير من الإنتقادات والسخرية حيال ردود فعل كل من بياعة وطافش، التي كانت قد أحدثت الكثير من الضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما هنأت العروسين عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، والذي جاء فيه: "بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير أحلى عروسين ... قولوا ماشاء الله".

في سياقٍ منفصل، نذكر أنّ تيم يطلّ حالياً في شهر رمضان على متابعيه عبر مسلسل "الهيبة" حيث يؤدّي دور البطولة إلى جانب الممثلة اللبنانية نادين نجيم . هذا ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا العمل يحققّ نجاحاً قياسياً ونسبة مشاهدة عالية خصوصاً أنّه يملك عناصر التشويق التي تجعل المشاهد يترقّب أحداثه من حلقة إلى أخرى. يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم العالم العربي، والذين نذكر أبرزهم: النجمة القديرة منى واصف، الممثل أويس مخللاتي، الممثل عبدو شاهين، والممثلة روزينا لاذقاني، وغيرهم...


  


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 69141

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم