حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16128

مطالبة بإزالة صخور ايلة للسقوط في وادي موسى والطيبة

مطالبة بإزالة صخور ايلة للسقوط في وادي موسى والطيبة

مطالبة بإزالة صخور ايلة للسقوط في وادي موسى والطيبة

28-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

 

 

سرايا – بترا -  طالب مواطنون في لواء البترا سلطة الاقليم ووزارة الاشغال العامة بازالة الاحجار الايلة للسقوط التي تعلو منازلهم في عدد من الاحياء السكنية في وادي موسى والطيبة.

 

واعتبر عدد من المواطنين الذين راجعوا متصرف لواء البترا ان هذه الاحجار والصخور باتت تشكل خطرا كبيرا على منازلهم وافراد اسرهم خاصة وانها معرضة للسقوط في اي وقت بسبب الامطار وانجراف التربة خلال فصل الشتاء الحالي.

 

واكدوا انه ليس بمقدورهم ازالة هذه الاحجار او تفادي خطرها حيث ان احجامها كبيرة وبحاجة الى تفتيت بالاليات والمعدات الثقيلة التي لا يمكن لهم توفيرها او تحمل تكاليفها.

 

واكد متصرف لواء البترا ابراهيم عساف انه تلقى عددا من الطلبات من قبل مواطنين يطلبون فيها المساعدة بازالة هذه الاحجار التي تشكل خطرا كبيرا على حياتهم.

 

واشار الى انه تم بحث هذا الامر خلال الاجتماع الاخير للجنة الطوارئ في اللواء وانه تم الطلب من سلطة الاقليم التعامل مع هذه الموضوع كونه اصبح مصدر خطر يهدد سلامة المواطنين.

 

واكد مدير عام السلطة المهندس عبدالله ابو عليم ان هناك تنسيقا بين سلطة الاقليم ومكتب الاشغال العامة في اللواء لازالة هذه الاحجار تجنبا لتسببها بانهيارات ترابية اوصخرية مفاجئة خلال فصل الشتاء.

 

وقال ان ازالة بعض هذه الاحجار لا يمكن ان يتم بواسطة الاليات بسبب وعورة المناطق وصعوبة وصل الاليات اليها ما يستدعي تكسيرها بالطرق التقليدية من خلال واستخدام المعدات اليدوية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16128
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم