حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • عرضا احتراف لعبد الفتاح وعبدالحليم والصيفي يصنع ركلتي جزاء ويخسر والبقعة يغازل أبو عواد
طباعة
  • المشاهدات: 26500

عرضا احتراف لعبد الفتاح وعبدالحليم والصيفي يصنع ركلتي جزاء ويخسر والبقعة يغازل أبو عواد

عرضا احتراف لعبد الفتاح وعبدالحليم والصيفي يصنع ركلتي جزاء ويخسر والبقعة يغازل أبو عواد

عرضا احتراف لعبد الفتاح وعبدالحليم والصيفي يصنع ركلتي جزاء ويخسر والبقعة يغازل أبو عواد

22-12-2010 01:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
 
عرضا احتراف لعبدالفتاح وعبدالحليم
 
تلقى نادي الوحدات عرضي احتراف لنجمي فريقه الكروي حسن عبدالفتاح وأحمد عبدالحليم، حيث لم يتم بعد دراسة العرضين، بانتظار اجتماع الإدارة المقبلة لطرح الموضوع للنقاش.
 
وبحسب المصادر فان نادي الكرامة السوري، أبدى رغبته بتكرار تجربته في الاستفادة من خدمات عبدالفتاح الذي قدم موسما ملفتا مع الفريق خلال الموسم الماضي، متمنيا ان يوافق الوحدات على انتقال اللاعب مجددا للكرامة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 
وفيما يتعلق بأحمد عبدالحليم فقد أشارت المصادر الى تلقيه عرضا من أحد الأندية الكندية، عبر أحد الوسطاء الذي قام بتسويق اللاعب هناك، قبل ان يقتنع النادي الكندي بمستواه، وبالتالي طلب التعاقد معه.
 
وينتظر ان يتم مناقشة موضوع احتراف اللاعبين بعناية خلال الفترة المقبلة، خصوصا وان الفريق بات الأقرب بنسبة كبيرة لحصد لقب الدوري، فيما يتوقف الأمر عند المشاركة الخارجية في كأس الاتحاد الآسيوي.
 
الصيفي يصنع ركلتي جزاء وفريقه يخسر مجددا
 
خسر فريق الكي الذي يلعب له عدي الصيفي مجددا في الدوري القبرصي، حيث تعرض لهزيمة أول من أمس، أمام فريق نادي بافوس بنتيجة 3-2، بعد مباراة مثيرة.
 
وجاء هدفا الكي من ركلتي جزاء صنعهما مهاجم الفريق عدي الصيفي، الذي تعرض للإعثار مرتين داخل منطقة الجزاء، قبل ان يسددهما اللاعب سيرجو في الدقيقتين 41 و80 من المباراة، التي كان الصيفي يمني النفس بتحقيق الفوز بها، للعودة الى الأردن بمعنويات عالية، استعدادا لمشاركة المنتخب في نهائيات أمم آسيا.
 
يشار الى ان الصيفي يصل الى عمان اليوم الأربعاء، للالتحاق بتدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم.
 
البقعة يطلب ضم لاعب اليرموك أبو عواد
 
طلب نادي البقعة ضم لاعب فريق اليرموك لكرة القدم عمار أبو عواد، للعب في صفوف الفريق خلال المنافسات المقبلة.
 
ووفق مصدر في نادي اليرموك، فقد تلقى النادي طلبا من البقعة لضم اللاعب الذي يعول عليه اليرموك كثيرا في المرحلة المقبلة.
 
كما انضم فريق النادي الأهلي الى الراغبين بضم أبو عواد، حيث لم يرد اليرموك على الطلب، بانتظار ما ستسفر عنه المفاوضات المقبلة، رغم ان المصدر في اليرموك كشف عن رغبة النادي في الإبقاء على النجم الكروي، إلا إذا نجحت المفاوضات في إقناع النادي واللاعب بالانتقال.
 
 
مباراة صاخبة لنجوم الكرة مع فريق مدارس العمرية
 
جرت مباراة صاخبة ومتقلبة وحماسية أمس الثلاثاء، على ملعب الخماسي بالمدارس العمرية في عمان، على هامش الزيارة التي قام بها نجوم الكرة أمس الى المدرسة، في إطار سياسة الأمانة الجديدة في استثمار نجوم الكرة العاملين فيها في الزيارات الخيرية والاجتماعية.
 
ومثل فريق الأمانة كل من رأفت علي ومحمد خير وعثمان الحسنات ومحمود قنديل ومحمود شلباية وحازم جودت ومحمود أبو عريضة وعيسى السباح وبسام الخطيب وماهر إسماعيل وعوض راغب وعمار الشرايدة وصالح نمر وأحمد عبدالستار ومصطفى شحدة.
 
وتركزت أنظار الطلاب والحضور خلال المباراة، على النجم رأفت علي الذي قام باستعراض مهاراته خلال اللقاء، لإسعاد الحضور الذين صفقوا له طويلا.
 
ورافق وفد فريق الأمانة جهاد عطية وأكرم أبو رصاص، والأخير يبذل جهدا كبيرا في إدارة فرق الأمانة الرياضية.
 
جابر يستأذن للعب في ليبيا وأسماء المستبعدين في اليرموك
 
طلب لاعب فريق نادي اليرموك لكرة القدم محمد جابر، من إدارة ناديه الموافقة على تسريحه، بحثا عن فرصة لعب في صفوف أحد الأندية الليبية، وفقا ما ذكر للنادي.
 
وبحسب المعلومات، فان النادي وافق على طلب نجمه الكروي، في حال نجح في الحصول على عقد في ليبيا، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لوضعه على قائمة المستبعدين في الفريق في الوقت الحالي، إذا ما نجح في الاحتراف الخارجي.
 
وكان الجهاز الفني لفريق اليرموك قد عقد جلسة، أسفرت عن إعلان أسماء اللاعبين الذين سيتم استبعادهم لظروف متعددة وهم: عمر السلو، ومحمد جابر (طلب اللعب في ليبيا)، وعلاء جابر (لرغبته في الانتقال لنادي آخر)، وأحمد باسم (الباحث عن عقد جديد).
 
كواليس النجوم
 
• اتحاد كرة القدم، أرسل كتاب تأكيد للأندية المحترفة، مضمونه انه لا يشترط ان يتضمن عقد الاحتراف المبرم بين اللاعب والنادي على بند مقدم العقد... الاتحاد أبلغ الأندية بانه يجوز كتابة عقد احتراف مع اللاعبين من دون مقدم عقد وبراتب شهري فقط، كما يجوز الإشارة الى وجود مقدم عقد في حال اتفق اللاعب والنادي على ذلك.
 
• المدير الفني لفريق الوحدات دراغان تالاتيش، ينتظر ان يعود الى عمان يوم غد -الخميس-، لمباشرة عمله اعتبارا من السبت المقبل بعد إجازة، لاعبو الوحدات باشروا التدريبات أول من أمس، بإشراف مدرب اللياقة الدكتور غازي الكيلاني.
 
• المحترفان الفلسطينيان في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم فهد العتال وأحمد كشكش، سافرا الى الإمارات من دون علم الإدارة... مصدر في النادي أشار الى ان هذه الحادثة تكررت للمرة الثانية بعد سفر عوض راغب في الفترة الماضية الى لبنان، رغم ان اللاعب أبلغ الجهاز الفني فقط... العتال وكشكش ورغم انهما سافرا خلال إجازة النادي، إلا ان البعض داخل النادي يؤكد وجوب إبلاغ الإدارة قبل السفر.

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26500
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-12-2010 01:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم