حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20093

العتال وكشكش في الإمارات والشباب يقترح مبادلة ليث والرياحنة بالشبول

العتال وكشكش في الإمارات والشباب يقترح مبادلة ليث والرياحنة بالشبول

العتال وكشكش في الإمارات والشباب يقترح مبادلة ليث والرياحنة بالشبول

21-12-2010 01:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
 
العتال وكشكش في الإمارات
 
ينتظر أن يعود المحترفان الفلسطينيان في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم فهد العتال وأحمد كشكش الى عمان اليوم، قادمين من العاصمة الاماراتية أبو ظبي، بعد أن تواجدا هناك منذ يوم الجمعة الماضي، في إجازة خاصة.
 
ووفق مقرب من المحترفين، فإن العتال وكشكش اتفقا فيما بينهما على المغادرة الى الإمارات العربية المتحدة، لحضور نهائي بطولة أندية العالم التي فاز بها فريق إنتر ميلان الايطالي بعد فوزه على فريق مازيمبي الكونغولي يوم السبت الماضي.
 
شباب الأردن يطلب ليث وعصام الرياحنة مقابل الشبول
 
جرى اتصال بين رئيسي ناديي شباب الاردن وكفرسوم، طلب نادي الشباب من خلاله الحصول على خدمات ليث عبيدات وعصام الرياحنة، مقابل الاستغناء عن اللاعب يوسف الشبول.
 
فريق كفرسوم رفض العرض، وأبدى موافقته على تبديل ليث بالشبول، على أن يشتري شباب الاردن اللاعب الرياحنة.
 
يشار الى أن قبول كفرسوم بفكرة تخليه عن اللاعب ليث عبيدات، يأتي لانخراط اللاعب في العمل بشركة في عمان، مما يصعب من مهمة انتظامه بالتدريبات.
 
الترك والمجالي الى قطر
 
غادر المدير الفني لفريق الاهلي عيسى الترك الى قطر أمس، للمشاركة في حلقة تلفزيونية تبث مباشرة مساء اليوم على قناة الجزيرة الرياضية حول مشاركة منتخب الكرة بنهائيات امم آسيا 2011.
 
ويشارك في الحلقة ايضا مدير الدائرة الرياضية في الرأي الزميل امجد المجالي الذي يغادر الى الدوحة اليوم.
 
المحارمة يعود من السعودية الجمعة
 
ينتظر أن يعود الى عمان يوم الجمعة المقبل، اللاعب المحترف في صفوف فريق القادسية السعودي مهند محارمة، مستثمرا توقف منافسات دوري زين السعودي.
 
ويتواجد اللاعب حاليا في السعودية، لمواصلة تدريبات اللياقة البدنية والاعداد التدريجي، تمهيدا للعودة الى الملاعب.
 
ورغم إبداء القادسية رضاه عن التطور الذي طرأ على إصابة اللاعب، إلا أن الفريق السعودي فضل منح اللاعب الفترة الكاملة للعلاج، لاتخاذ القرار بشأن استمراره مع الفريق من عدمه، حيث يعتمد ذلك على إصابته ومدى قدرته على العودة إلى المنافسات خلال مرحلة الإياب من الدوري.
 
3 من لاعبينا يظهرون في الدوري السعودي غدا
 
يظهر نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين وحاتم عقل وشادي أبو هشهش في مباريات الدوري السعودي يوم غد الاربعاء.
 
ويلتقي نجران، الذي يلعب له بني ياسين مع فريق الاتحاد في مدينة جدة، ويلتقي فريق الرائد الذي يلعب له عقل مع فريق الوحدة في مكة المكرمة، فيما يلتقي التعاون الذي يلعب له أبو هشهش مع فريق النصر في الرياض.
 
وسيغادر اللاعبون الثلاثة يوم بعد غد الخميس الى عمان، للالتحاق بتدريبات المنتخب الوطني.
 
المنتخب يعلن جاهزية بشار للنهائيات الآسيوية
 
اطمأن المنتخب الوطني لكرة القدم أمس الاثنين، على الإصابة السابقة التي تعرض لها بشار بني ياسين في القفص الصدري قبل عدة أسابيع، حيث حرص المنتخب على اصطحاب النجم بني ياسين لإخضاعه لصورة أشعة، أثبتت سلامة اللاعب، الذي ينتظم بتدريبات المنتخب بكامل جاهزيته.
 
وجاء إجراء المنتخب هذا للاطمئنان فقط على جاهزية بشار، الذي يعول عدنان حمد على خبرته في مقارعة نجوم اليابان والسعودية وسورية.
 
تدريبات الفيصلي على ملعب الخماسي
 
يواصل لاعبو فريق الفيصلي تدريباتهم على ملعب الخماسي، بمدينة الحسين للشباب، وسط غياب عدد من نجوم الفريق، الذين ينتظر التحاقهم بالتمارين خلال الايام المقبلة.
 
ويقود التمارين المدرب محمد اليماني، في ظل حضور حوالي 6 لاعبين من الفريق الاول الى جانب الشباب.
 
كفرسوم ينهي عقد المغربي مقابل 3500 دولار
 
توصل نادي كفرسوم لاتفاق مع المحترف المغربي في صفوف فريق الكرة عمر الدرديري على فسخ العقد، مقابل حصوله على مستحقاته المالية، والتي اتفق على تحديدها بـ3500 دولار.
 
ويسعى كفرسوم لتعويض غياب المدافع الدرديري بلاعب محترف آخر، لتعزيز صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من الدوري.
 
كواليس النجوم
 
لجأ نجم كروي بارز الى رجال الدين والشيوخ، لمعالجة إصاباته المتكررة، والتي لاحقته كثيرا في السنوات الأخيرة والفترة الماضية.
 
وجاء لجوء اللاعب الى هذه الطريقة، بعد أن فقد الأمل في إيقاف إصاباته المتلاحقة، التي فشل الطب في معالجتها بشكل رئيسي، على حسب ما يعتقد النجم الكروي المعروف.
 
وبدأت فكرة اللاعب بالتوجه صوب "الشيوخ"، بعد أن نصحه البعض باللجوء الى هذه الطريقة، معتبرين أن اللاعب يعاني من "عين" أصابته، وتسببت في تعرضه لإصابات كثيرة، حيث سرعان ما يقع في إصابة بعد خروجه من إصابة سابقة.
 
النجم الكروي الذي لم يكن مقتنعا بالفكرة، اضطر مع الضغوط التي تعرض لها، الى اللجوء لهذه الطريقة، حيث توجه الى أحد الشيوخ في منطقته، وبالتالي معالجة الاصابات المتكررة.
 
يشار الى أن هذه الطريقة اتبعها أكثر من لاعب محلي في الفترة الأخيرة.
 
 جلسة مفاوضات إيجابية جرت السبت الماضي، بين لاعب شباب الاردن عمار الشرايدة، وأمين سر النادي جورج قعوار، للتباحث في موضوع تجديد عقد النجم الذي ينتهي يوم 31 الشهر الحالي... جلسة المفاوضات الاخيرة التي تعد الجلسة الثانية جاءت إيجابية، حيث طلب اللاعب إمهاله أسبوعا للرد النهائي، بانتظار عرض خارجي، حيث أكد الشرايدة للإدارة أنه سيجدد للفريق في حال لم يحترف خارجيا.
 
لاعب فريق الحسين اربد، استقبل مبعوثا من نادي كفرسوم منتصر هياجنة، لإجراء مفاوضات لانتقاله الى صفوف الأخير... نادي الحسين وفي رده على استفسارات "الغد" أكد مفاتحة اللاعب، لكنه ابدى تمسكه به، لا سيما وانه لاعب مؤثر في صفوف الأصفر... الى ذلك يواجه اللاعب اللبناني حسن معتوق صعوبة في مغادرة عمله في لبنان، للإنضمام الى صفوف الحسين اربد، حيث أكد رئيس النادي خلدون حتاملة ان ناديه لم يفقد الامل في استقطاب اللاعب اللبناني، رغم تعقد المهمة، كاشفا النقاب عن التوجه لاختبار نيجيريين، املا في التعاقد مع مهاجم جيد.
 
فريق كفرسوم لكرة القدم، ينتظر وصول محترف برازيلي خلال الساعات المقبلة، لاختباره، أملا في ضمه لصفوف الفريق في حال قدم مستوى جيدا خلال الإختبارات.

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 20093
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-12-2010 01:31 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم