حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12804

لمنح طريقتك في القيادة طابعا أكثر رجولية

لمنح طريقتك في القيادة طابعا أكثر رجولية

لمنح طريقتك في القيادة طابعا أكثر رجولية

28-03-2017 09:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - يسعى الكثير من الرجال لمنح طريقتهم في القيادة طابعاً أكثر رجولية فيظنون أن السعة والتفحيط هما عاملان أساسيان لمنح القيادة هذا الطابع, لكنهم يغفلون أن هناك أمور بسيطة بمستطاع الرجل القيام بها للحصول على جاذبية أكبر وراء المقود.

وفي ما يلي أبرز النصائح لتحقيق ذلك:

1- حافظ على مستويات السكر في الدم

الحفاظ على مستويات السكر في الدم وجعلها تحت السيطرة من خلال تناول التفاح والأطعمة الغنية بالألياف والماء الصالح للشرب تجعلك تبدو أكثر نشاطاً وقدرة على التحمل.

2- أفرغ جيوبك قبل الدخول إلى السيارة

متوسط إنفاق الرجل للوقت خلف المقود يومياً هو 67 دقيقة في كل يوم. ووضع محفظة سميكة في جيبك الخلفي تثير مشاكل في الورك بحيث سوف تلاحظ بعد فترة إرتفاع خاصرة لتكون على مستوى أعلى من الأخرى, وأيضاً تؤدي إلى التواء العمود الفقري وتضع ضغطا على ظهرك. بالإضافة إلى أنه يمكن لذلك أن يضغط على العصب الوركي وهو مصدر شائع لآلام أسفل الظهر وبالتالي فأنت لا تريد أن تظهر بمظهر عجوز يتألم من ظهره جراء القيادة.

3- إهتم بالإطارات

إذا كنت ترغب في تخصيص سيارتك الجديدة من أجل منحها طابع القوة وإعطائها جاذبية معينة ومن دون جعلها تبدو وكأنها شيء مشوه وفوضوي, إبدأ من العجلات. قم بترقية حتار الإطار الذي قد يكون غير مكلفة (حوالي 1500 دولار) وسريع (لن يتم وضع سيارتك لمدة اسبوع في الورشة). إذا كانت لديك سيارة مرتفعة فأنت لن تحتاج إلى حتار الإطار, قم فقط بطلاء العجلات بلون جديد.



4- تجنب المقاعد الساخنة

إذا كنت تريد أن تصبح أباً، تجنب الجلوس على مقاعد ساخنة في سيارتك خلال الشتاء. وجدت دراسة في الخصوبة والعقم أنه عندما يجلس الرجال الأصحاء في مقعد القيادة في حال كان مدفئاً عبر جهاز التدفئة لمدة 90 دقيقة، فإن من شأن ذلك أن يؤدي إلى رفع درجة الحرارة فوق المعدل المثالي لإنتاج الحيوانات المنوية وذلك وفق ما أفادت به دراسة كندية حديثة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12804

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم