حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14646

أمنية تشرك روان بركات في احتفالها بيوم المرأة العالمي تكريماً للموظفات في الشركة

أمنية تشرك روان بركات في احتفالها بيوم المرأة العالمي تكريماً للموظفات في الشركة

أمنية تشرك روان بركات في احتفالها بيوم المرأة العالمي تكريماً للموظفات في الشركة

15-03-2017 06:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- احتفالاً بيوم المرأة العالمي وتقديراً لجهودها الدائمة ومساهماتها الثمينة عبر السنوات الماضية في إعطاء دفعة للنمو الاقتصادي ورفع انتاجية وتحسين أداء الشركة؛ أقامت اللجنة الإجتماعية في شركة أمنية للاتصالات إفطاراً لموظفات الشركة في منصة أمنية الريادية للأعمال (التانك) يوم الأربعاء الموافق 8 آذار 2017.

وأكد مدير دائرة الموارد البشرية وشؤون الموظفين السيد سامي جرارفي بداية الإحتفال على أهمية دور المرأة الريادي في تسيير عجلة العمل بشكل عام وثمّن دورها ومدى الدقة والإتقان والتفاني وكفاءة تقديم الخدمات للعملاء، ومواصلة دعمهن للشركة لتحقيق أهدافها بأن تكون في مقدمة الشركات في مجال خدمات الاتصالات والخدمات الالكترونية. وقال أيضا أننا في أمنية نؤمن في تساوي الفرص على أساس التنوع الجندري فهو ضرورة حتمية للحفاظ على توازن المعادلة داخل البيئة العملية وذلك منطلق من إيمان الشركة والتزامها بمبدأ مساواة الحقوق والفرص والكرامة ما بين الجنسين حيث دأبت أمنية منذ العام الماضي على تعديل سياساتها الداخلية لضمان تكافوء الفرص بين الجنسين وتحقيق أهداف التنوع الجندري وضمان بيئة عمل آمنة وسليمة.
وقد دعت اللجنة الإجتماعية إحتفالاً بهذه المناسبة السنوية الريادية روان بركات وهي مثال حي على نجاح المرأة الأردنية في سوق العمل ذلك أنها تحدت فقدان البصر بالبصيرة والعمل الدؤوب وتمكنت من تجاوز كل العقبات والتحديات، لتقف إلى جانب مثيلاتها من الأردنيات الناجحات اللواتي أثبتن على مستوى العالم أن إبداع المرأة الأردنية يكون بقدر التحدي الذي تواجهه.
وأطلعت روان التي أنشات مؤسستها الخاصة (رنين) موظفات شركة أمنية على تجربتها الخاصة والصعوبات التي واجهتها كي تصل في النهاية لتحقيق حلمها. والجدير بالذكر أن رنين هي مؤسسة تعنى بإيجاد منظومة تعليمية متكاملة تركز بشكلٍ أساسي على تنمية مهارة الاستماع لدى الأطفال في ظل هيمنة وسائل الاتصال المرئية التي قد تضعف مهارات التواصل لديهم حيث تعمل رنين أيضا على توظيف الفنون السمعية والبصرية والأدائية في المناهج التدريسية وتطوير قدرات الطفل والعاملين معه على حد سواء. وحازت مديرة مؤسسة رنين روان بركات خلال مسيرة عملها على جائزة الملك عبد الله الثاني للإنجاز والابداع الشبابي، وجائزة سينرغوس للمبدع الاجتماعي، وزمالة اشوكا للإبداع الاجتماعي، ووسام الحسين للعطاء المميز، وجائزة تكريم عن فئة الابتكار في التعليم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14646

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم