حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14109

غيابات في التمرين الأول لمنتخبنا الوطني لكرة القدم

غيابات في التمرين الأول لمنتخبنا الوطني لكرة القدم

غيابات في التمرين الأول لمنتخبنا الوطني لكرة القدم

13-12-2010 05:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - باشر منتخبنا الوطني أمس تحضيراته النهائية للمشاركة في نهائيات كأس آسيا المنتظر أن تستضيفها الدوحة مطلع العام المقبل ، وذلك في المران الذي إحتضنه ملعب البتراء ظهر أمس تحت قيادة المدير الفني العراقي عدنان حمد ، وغاب عنه لاعبو الوحدات بعد إستئذانهم المدير الإداري للمنتخب أسامة طلال.
 
وفهم أن غياب لاعبي الوحدات عن المران جاء نظراً للظروف النفسية السيئة التي يعانون منها وتعاطفاً مع المصابين من الأحداث التي أعقبت لقاء فريقهم مع الفيصلي الجمعة الماضي ، بحسب ما أعلنه موقع الوحدات الرسمي حيث تزامن موعد تدريب المنتخب مع الزيارة التي قام بها اللاعبون وهم عامر شفيع ، عامر ذيب ، احمد عبدالحليم ، محمد الدميري ، باسم فتحي وحسن عبدالفتاح إلى المستشفى لزيارة المصابين.
 
وأكد موقع الوحدات أن لاعبي النادي الدوليين نتيجة لما أعقب المباراة الأخيرة والحالات التي شاهدوها على ارض الملعب وفي المدرجات ، فقد عاشوا خلال اليومين الماضيين في ظروف نفسية صعبة لم تمكنهم من الالتحاق بالتجمع الاول للمنتخب الذي اقيم أمس ، حيث أكد أسامة طلال المدير الإداري للمنتخب بدوره تقدم اللاعبين بطلب إذن للتغيب عن التدريب على أن يلتحقوا بالمران المقرر الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم على ذات الملعب ، أما في حال إستمرار الظروف الجوية الصعبة ، فسيصار إلى إجراء المران في صالة قصر الرياضة.
 
وحضر التدريب لؤي العمايرة ، معتز ياسين ، بشار بني ياسين ، محمد الباشا ، ، سليمان السلمان ، بهاء عبدالرحمن ، علاء الشقران ، سعيد مرجان ، رائد النواطير ، مؤيد أبوكشك ، عبدالله ذيب ، أنس حجي وحمزة الدردور حيث إشتمل على تدريبات خفيفة بالكرات.
 
وسيلتحق لاعبو المنتخب المحترفين في الدوري السعودي حاتم عقل وأنس بني ياسين وشادي أبوهشهش بتدريبات المنتخب مساء يوم (23) الشهر الحالي ، على أن يصل عدي الصيفي المحترف في إلكي القبرصي ومحمد منير المحترف مع تشرين السوري قبل ذلك التاريخ ليشاركوا المنتخب في التدريبات النهائية التي تسبق المغادرة إلى معسكر دبي.
 
إلى ذلك أكد المدير الفني العراقي عدنان حمد في حديثه مع (الدستور) أمس على وجود إتصالات مع الاتحاد العراقي لكرة القدم ممثلاً برئيس مجلس الإدارة حسين سعيد بخصوص ترتيب مواجهة ودية تجمع المنتخبين الأسبوع المقبل ، حيث يعتزم المنتخب العراقي مواجهة نظيره السوري في دمشق قبل أن يتوجه إلى الرياض لمواجهة نظيره السعودي ، حيث يدرس الجانبين تنظيم مواجهة منتخبنا الوطني في الفترة التي تسبق مغادرة منتخب العراق إلى الرياض ، مشيراً إلى أن إحتمالات ذلك صعبة للغاية لضيق الفترة الزمنية وعدم وجود ترتيبات مسبقة.
 
وستتواصل تحضيرات منتخبنا الوطني حتى يوم 24 الجاري ، إذ سيتوجه يوم 25 إلى إمارة دبي لإقامة معسكره الأخير تحضيراً للنهائيات بمشاركة 23 لاعباً ، ويلتقي فيه مع منتخب البحرين يوم 28 الجاري ثم أوزبكستان يوم 2 كانون ثاني المقبل ، قبل التوجه يوم 5 منه إلى العاصمة القطرية الدوحة.

عن الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14109
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-12-2010 05:41 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم