حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8301

سعودي يضرب ابنته حتى الموت لأنها 'لا تسمع الكلام'

سعودي يضرب ابنته حتى الموت لأنها 'لا تسمع الكلام'

سعودي يضرب ابنته حتى الموت لأنها 'لا تسمع الكلام'

20-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 

سرايا - شهدت مدينة تبوك وفاة ضحية جديدة، هي الطفلة "بيان"، التي توفيت نتيجة الضرب المبرح الذي تعرضت له على يد والدها، بحجة أنها "لا تسمع الكلام".

 

وتشير التفاصيل إلى أن الوالد يعيش في المنزل لوحده مع أطفاله الثلاثة، وهما ابنتان وولد، بينما تعيش والدتهم المطلقة بعيداً عنهم منذ 3 سنوات. وفي وقت متأخر من مساء السبت، قام بضرب ابنته "بيان"، ذات الخمسة أعوام، بشكل مبرح، بحجة أنها لا تسمع كلامه، ولا تطيعه، حسبما أشار تقرير صحفي للزميلين ناعم الشهري، وأحمد العطوي، نشرته صحيفة "المدينة" السعودية، الاثنين 20-10-2008.

 

 

وبعد "حفلة الضرب" الليلية، استيقظ الوالد صباحاً ليجد ابنته دون حراك، ولما اقترب منها وجدها متوفية. فأبلغ أخيه الذي يسكن في منزل مجاور، وبعد تأكدهما من موتها، أبلغ الشقيق دوريات الأمن والشرطة التي باشرت التحقيق في الحادث.

 

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك العقيد صالح حامد الحربي أن والد الطفلة مريض نفسي، وفي مساء يوم السبت قام بضرب ابنته بحجة أنها لا تسمع كلامه، وصباح أمس الأحد تم العثور على جثة الطفلة، وهي متوفية في المنزل، وما تزال الجهات المختصة تتحفظ على الرجل لاستكمال التحقيقات.

 

الجدير بذكره أن هذه هي ثاني حادثة تقع في تبوك نتيجة للعنف الأسري، وكانت أولى الحوادث قد وقعت قبل 3 أشهر تقريبا، عندما قام أحد الآباء أيضا بضرب ابنته حتى الموت، بسبب "مخالفتها كلامه"، حسب قوله.

 

 

  

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8301
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم