حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30848

هيفاء وهبي ترفض الغناء مع تامر حسني

هيفاء وهبي ترفض الغناء مع تامر حسني

هيفاء وهبي ترفض الغناء مع تامر حسني

12-12-2010 01:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا- العديد من الملابسات شهدتها أزمة النجمة هيفا وهبي بسبب حفلها مع النجم تامر حسني في هولندا، التي إعتذرت عنه بعد أن وقعت العقد ثم تراجعت لتوافق عليه. وكانت هيفا قد إعتذرت إحياء الحفل المقرر له نهاية شهر يناير 2010 حيث كان إعتذار هيفاء بسبب ما سمته ضعف الدعاية التي رأت أنها لا تليق بها.

أهم هذه الملابسات، ما فجره منظم الحفل عادل بيجاتو عندما كشف أن هيفاء وقعت على عقد إحياء الحفل مقابل 80 ألف دولار، ثم عادت لترفض المشاركة إلا بعد تعديل العقد بحجة ضعف عائد الدعاية الذي تتقاسمه مع تامر.


 ولكن الحقيقة أنها طلبت تعديل الأجر الى 100 الف دولار، رافضة أن يكون أجرها أقل من أجر تامر، ويستكمل بيجاتو أن هيفا قالت للشركة أنها مستعدة للتراجع عن الإعتذار في مقابل أن تحصل على 100 ألف دولار، ولكن الشركة رفضت الزيادة بهذا الأسلوب.


والغريب أن هيفاء تراجعت عن موقفها بالرغم من عدم تعديل المقابل المادي، ومساوتها بأجر تامر ووافقت على أحياء الحفل. هيفا التي كانت قد حصدت جائزتان في حفل توزيع جوائز مهرجان نجوم إف إم ميوزك أورد الأول الذي أقيم مساء أمس السبت 4 ديسمبر/كانون الأول .


 وكانت قد أبدت سعادتها بجائزة أفضل كليب لأغينتها "ياما ليالي"، كما حصلت على أفضل أغنية سنجل "ياما ليالي". هيفا وتامر، كلاهما حصلا على جوائز عربية وعالمية، وكلاهما لديهما جمهورهما الكبير. فلماذا برأيكم كان هذا التفاوت الكبير بين الأجور؟

 

 


 



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30848
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-12-2010 01:47 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم