حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17623

عدنان حمد يعلن قائمة المنتخب الوطني للنهائيات الآسيوية

عدنان حمد يعلن قائمة المنتخب الوطني للنهائيات الآسيوية

عدنان حمد يعلن قائمة المنتخب الوطني للنهائيات الآسيوية

11-12-2010 06:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عدنان حمد قائمة من 24 لاعبا لتنضم لصفوف المنتخب للإنخراط في فترة التحضير الأخيرة التي تسبق المشاركة في كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 7-29 الشهر المقبل.
 
وضمت القائمة اللاعبين: عامر شفيع، لؤي العمايرة، معتز ياسين، بشار بني ياسين، باسم فتحي، محمد منير، محمد الدميري، محمد الباشا، حاتم عقل، أنس بني ياسين، سليمان السلمان، بهاء عبدالرحمن، علاء الشقران، سعيد مرجان، أحمد عبدالحليم، رائد النواطير، عامر ذيب، مؤيد أبوكشك، حسن عبدالفتاح، عبدالله ذيب، عدي الصيفي، شادي أبوهشهش، أنس حجي، حمزة الدردور.
 
مدير المنتخب أسامة طلال أوضح أن تجمع المنتخب سيبدأ يوم غد الأحد بإجراء التمرين الأول على ملعب البتراء، حيث تستمر التدريبات بشكل يومي، إذ سيتم التركيز خلال الأسبوع الأول على رفع معدلات اللياقة والقوة البندية من خلال تدريبات القوة في مركز اللياقة التابع للإتحاد، كما سيخوض الفريق تدريبات مضاعفة "صباحية ومسئاية" حسب البرنامج الإعدادي.
 
وأضاف طلال أنه في حال إستمرار الأحوال الجوية الصعبة خلال الأيام المقبلة فسيتوجه المنتخب للتدريب في أحد الصالات المغلقة، خصوصا في حال لم تسمح أرضية الملعب في إجراء التدريبات بشكل عادي.
 
وتستمر تدريبات المنتخب في عمان حتى يوم 24 الجاري، إذ يتوجه يوم 25 إلى إمارة دبي لإقامة معسكره الأخير تحضيرا للنهائيات بمشاركة 23 لاعبا، ويلتقي فيه مع منتخب البحرين يوم 28 الجاري ثم أوزبكستان يوم 2 كانون ثاني المقبل، قبل التوجه يوم 5 منه إلى العاصمة القطرية الدوحة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17623
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-12-2010 06:24 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم