حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5462

ابو شهاب من باب الحارة الى المسلسلات التركية!

ابو شهاب من باب الحارة الى المسلسلات التركية!

ابو شهاب من باب الحارة الى المسلسلات التركية!

19-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


  

  

  

سرايا -  كشف مؤخرا المنتج الكويتي رزاق الموسوي من خلال عدة منابر فنية عن اتفاق فني جديد في الأفق بينه وبين الفنان السوري سامر المصري العقيد أبو شهاب نجم مسلسل باب الحارة في جزئه الثالث على القيام ببطولة أول مسلسل عربي تركي يحمل عنوان يا صديقي بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين العرب والأتراك

 

 

 من بين هؤلاء النجوم يشارك أبطال مسلسل "سنوات الضياع": يحيى ولميس وعمر وتيم وفريدة، حيث عبر المنتج عن رغبة جامحة في انجاز هذا العمل المشترك واعترف بتأثير نجاح مسلسل "سنوات الضياع" على أمنيته الفنية ومنه كان الهدف الرئيسي حسبه هو استخدام تألق كل من يحيا ولميس في سيناريو جيد سيجمع الخليجيين والسورييين وأبرز الوجوه العربية.

 

ضيف الله زيد انتهى مؤخرا من إعداد النص بعد أن عايش القصة التي ستزين فصولها كل من سلاف فواخرجي وسامر المصري. قصة المسلسل تدور حول شاب فقير يتكفل خاله سامر المصري، وزوجته سولاف فواخرجي   بمصاريف دراسته في إحدى جامعات أوكرانيا. وفي الجامعة يتعرف الشاب صديقين تركيين هما: يحيى ولميس إضافة إلى بعض الأصوات التي ساهمت في عملية "الدوبلاج".

 

هذا وفي سياق سرده للوقائع أشار المنتج الكويتي عن تفكيره في إشراك بعض الأسماء الجزائرية التي برزت مؤخرا في عدة أعمال مشتركة وتحفظ عن ذكرها

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5462
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم