حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17048

ماتيراتزي يصافح زيدان في ميلانو ويضع حداً لنطحة نهائي 2006

ماتيراتزي يصافح زيدان في ميلانو ويضع حداً لنطحة نهائي 2006

ماتيراتزي يصافح زيدان في ميلانو ويضع حداً لنطحة نهائي 2006

10-12-2010 07:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كشف مدافع إنترميلان الإيطالي ماركو ماتيراتزي الخميس 9-12-2010 أنه التقى الفرنسي الدولي السابق زين الدين زيدان في ميلانو الشهر الماضي وصافحه، واضعاً بذلك حداً لذيول الحادثة التي حدثت بينهما خلال نهائي مونديال ألمانيا 2006.
 
وكانت العلاقة بين ماتيراتزي وزيدان متوترة منذ نهائي مونديال 2006، بعدما اعتدى الثاني على الأول بنطحه في صدره ما تسبب بطرده في مباراته الدولية الأخيرة مع المنتخب الفرنسي، الذي خسر النهائي بركلات الترجيح فذهب اللقب العالمي الى إيطاليا للمرة الرابعة في تاريخها.
 
ولم يأت اعتداء زيدان على ماتيراتزي من فراغ، وذلك لأن الأخير تلفظ بعبارات نابية بحق شقيقة النجم الفرنسي، فقرر الأخير أن يأخذ حقه بنفسه.
 
وكشف ماتيراتزي بعد المباراة النهائية أنه قال لزيدان: "أفضل.. أختك" بعد أن قام بسحب الفرنسي من قميصه، فرد الأخير "إذا كنت تريد قميصي فسأعطيك إياه بعد المباراة".
 
وكان زيدان قال يومها إن المدافع الايطالي وجّه اليه كلاماً "شخصياً يتعلق بالأم والأخت" فلم يحتمل ورد بضربة رأس أعرب لاحقاً عن ندمه للقيام بها.
 
وأكد ماتيراتزي اليوم صحة المعلومات التي ذكرها أحد الصحافيين الاسبان الشهر الماضي والذي كشف أنه رأى زيدان والمدافع الايطالي المشاكس يتصالحان في أحد فنادق ميلانو عشية مباراة ريال مدريد الاسباني مع ميلان الايطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكن النجم الفرنسي السابق نفى هذا الخبر.
 
وجاء التأكيد اليوم على لسان ماتيراتزي الذي قال لـ"ميدياسيت": "كنت أغادر الفندق عندما جاء شخص ما وأوقفني، قائلاً لي إن هناك مشكلة. وذكر أن زيدان أوقف سيارته بجانب سيارتي، فأجبته ليست هناك مشكلة".
 
وتابع لاعب إنترميلان "خرجت من السيارة ووجدت نفسي واقفاً أمام زيدان فاغتنمت الفرصة وتوجهت إليه ببعض الكلمات. كلمات لا يعرفها سوى نحن الاثنان وستبقى بيننا. لنقل إني كنت الطرف الذي يتحدث، وفي نهاية المطاف مدّ يده فصافحتها ولم أتركها حتى نظر في عيني بالطريقة المناسبة. هذا ما أردته، وهذا ما حدث".
 
وذهب ماتيراتزي الى ذلك الفندق من أجل رؤية مدربه السابق في إنترميلان البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي يشرف حالياً على ريال مدريد، علماً بأن زيدان يتولى مهاماً تدريبية واستشارية في النادي الملكي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17048
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-12-2010 07:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم