حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10763

مدرس يذبح زوجته وابنته وينتحر بعد إشعال النار فى 3 من أبنائه

مدرس يذبح زوجته وابنته وينتحر بعد إشعال النار فى 3 من أبنائه

مدرس يذبح زوجته وابنته وينتحر بعد إشعال النار فى 3 من أبنائه

17-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -




سرايا – وكالات - شهدت مدينة مغاغة بمحافظة المنيا المصريةجريمة بشعة، ذبح مدرس زوجته وابنته وحاول قتل أبنائه الثلاثة، وأشعل النيران فيهم وفي نفسه بسبب الخلافات المالية بينه وبين زوجته.

 

 

 

تلقت اجهزة الامن بمحافظة المنيا "300 كم جنوب القاهرة" بلاغاً من مدير مستشفي مغاغة المركزي، بوصول 3 جثث لرجل مصاب بحروق متفرقه في الجسم، وسيدة وفتاة مذبوحتين وثلاثة أطفال متأثرين بجروح وحروق، من أهالي منطقة العبور الشرقية بمدينة مغاغة .

 

 

 

وبحسب صحيفة "المصرى اليوم" انتقل رجال المباحث إلي مكان الحادث، وتبين قيام محمد عطاالله عبدالوهاب "45 سنة ـ مدرس" بذبح زوجته هويدا عبداللطيف "40 سنة ـ مدرسة" وابنته شيماء "20 سنة" ومحاولة قتل أبنائه الثلاثة أسامة "15 سنة" وأحمد "11 سنة" وعبدالرحمن "6 سنوات".وقيامه بإلقاء السولار بغرفة النوم الموجودة بها زوجته وابنته وإشعال النيران بها، وألقي بنفسه في النيران، بعد أن نجح أبناؤه الثلاثة في الهروب، رغم تعرضهم للإصابة .

 

 

 

أكد مدير المستشفي وصول عطاالله جثة هامدة متأثراً بحروق، وزوجته هويدا عبداللطيف مذبوحة ومصابة بحروق متفرقة بالجسم وابنته شيماء «20 سنة» مذبوحة ومتأثرة بحروق متفرقة بالجسم، حيث تم إيداعهم مشرحة المستشفي، وكل من أبنائه الثلاثة أسامة، مصاباً بجرح بالرقبة، أثناء محاولة والده قتله، وأحمد مصاباً بحروق بالساق بنسبة 25%، وعبدالرحمن «6 سنوات»، مصاباً بجرح بالكف وحالته مستقرة.

 

 

 

قال أسامة محمد عطاالله، أحد الأبناء الثلاثة المصابين: "والدي ذبح أمي وأختي وحاول قتلي وشقيقي، لكنه فشل، فألقي بنفسه عقب ذلك في النيران، ويارب يكون مازال علي قيد الحياة" .

 

 

 

من جانبه أكد مصدر أمني بوحدة مباحث مغاغة أن الحادث نتيجة خلافات مالية بين الزوج والزوجة، أسفرت عن قيام الزوج بارتكاب جريمته والإلقاء بنفسه في النيران، بعد أن نجح ثلاثة من أبنائه في الفرار ناجين من الموت. وقرت النيابة العامة استدعاء الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وإجراء معاينة تصويرية لمكان الحادث وسماع أقوال الأطفال الثلاثة وشهود العيان، وإجراء التحريات اللازمة .

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10763
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم