حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19117

بالصور .. اطلاق هوندا أكــورد سـيدان 2017

بالصور .. اطلاق هوندا أكــورد سـيدان 2017

بالصور .. اطلاق هوندا أكــورد سـيدان 2017

26-12-2016 10:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- تتميز هـوندا أكورد الجديدة كليا بالتصميم الرياضي، ومجموعة كبيره و مطوره من أنظمة السلامة، هذا بالإضافه الي قدرات ديناميكية هائله و معدلات مرتفعه في المحافظه علي البيئه.

يتم تصنيع الجيل التاسع في أمريكا الشمالية في واحد من أضخم مصانع شركة هوندا الأمريكية ، والذي لديه قدرة على انتاج 440,000 سياره سنويا.

وقد مكن هذا المصنع الذي ينتج العديد من موديلات هوندا في هذا الوقت أن يضيف فئة DX، مع مزايا السلامة مثل المساعدة على ثبات السيارة (VSA) , وسائد هواء جانبية و علي شكل ستائر جانبيه كمميزات قياسية ليست متوفرة في أي من منافسيها.

تسعة أجيال متتالية من التميز و بقائها دائما في قمة فئتها جعلت هوندا أكورد واحدة من أكثر الموديلات تميزا و نجاحا في مجموعة سيارات هوندا.

تصميم ديناميـــكي متطـــور
التصميم الخارجي لسيارة أكورد ملفت للعيون و العدسات من جميع الزوايا. كما تكمن قوة التصميم للشبك الأمامي الجديد لعام 2017 بواجهه براقه وقاعده ثابته لشعارالهوندا H. كما توفر جميع نماذج V6 المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب الأمامية من نوع LED . قدمت هوندا هذا النوع من المصابيح الأمامية LED لكي تضمن توزيع مثالي للضوء لتحسين الرؤية وتعزيز القيادة ليلا، في حين يحتاج فقط نصف الطاقة الكهربائية المستخدمة في المصابيح الهالوجين التقليدية. غطاء محرك السيارة الجديد من الألمونيوم ، له أثر إيجابي في تقليل الوزن ب 8 كيلوجرام وهو مزين بخطوط إنسيابيه جديدة تعكس قوة الإنطلاق و تمتد على الجانبين و تمر بالعارضه الاماميه A، والتي تمتد من خلال السقف في شكل خطوط إنسيابيه رشيقه.

الشكل الجانبي للسياره ملفت للانتباه ، مع خطوط التصميم الرائعه والتي تعطي الطابع المميز حيث تنساب إلى الأعلى وإلى الخلف عبر الابواب، و خطوط منحوته أسفل الأبواب ، تعطي شعور بالحركة . أما مقابض الأبواب المطليه بالكروم وتصميم النوافذ الخلفيه يضيف لمسه رائعه من الفخامه . أما في الجهه الخلفيه ، فان المصدات الخلفية تم تصميمها باسلوب متميز ينساب بقوه في اتجاه الأركان, و بالانتقال الي التصميم الخلفي حيث مجموعة الإضاءه الجديده LED التي تعلو الواجهه الخلفيه و تضخم من حضور أكورد و تعكس مدي قوتها و تطورهـا.

يوفر التصميم الداخلي لهوندا أكورد مساحة رحبة ومريحة وواسعة، ذات جودة عالية، كما أن جميع أدوات التحكم سهلة الاستخدام. ويعتمد التصميم كذلك علي وجود أسطح ناعمة لإعطاء لمسه من الفخامة و باستخدام مواد و خامات ذات جودة عالية تجعل من عملية القيادة تجربة متميزة.

و قد تم التركيز لجعل مفاتيح و أدوات التحكم الخاصه بهوندا أكورد ممتعه و سهله الإستخدام. وبالحضور القوي لنظام صوتي من خلال شاشه تعمل باللمس و التي تعمل بنظام غايه في السهوله و يمكن إيصالها بالهاتف الذكي سواء ™ أو Android Auto™, مما يعني أن أكورد بامكانها أن تدمج وظائف الهاتف الذكي مع متعة القياده, إجراء مكالمات , إرسال و إستقبال الرسائل, الإستماع الى الموسيقي من خلال الشاشه التي تعمل باللمس بواسطة الأوامر الصوتيه المتوفر في أبل Siri .
وتشمل التطبيقات الخاصه ب CarPlay™ ، الرسائل، والخرائط، والموسيقى بواسطة الواي فاي، مما يجعل من الرحلات الطويلة أكثر متعة وأكثر أمانا.
أداء المحرك

مع ثلاثة خيارات، وعددا من الابتكارات لتوفير الطاقة و تقليل الاحتكاك، كما تم تجهيز موديلات V6 بنظام إدارة الإسطوانات المتغيير (VSM ) الذي يسمح للمحرك بإغلاق 3 اسطوانات لتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود، و تقليل الانبعاثات الضاره بالبيئه.
و تم تجهيز موديلي DX و LX، بأحدث تقنيات EarthDreams® محرك 2.4 لتر، 16 صمام -VTEC، DOHC ذو الحقن المباشر والقادر على توليد 185 حصانا عند 6400 دورة في الدقيقة و 245 نيوتن متر عند 3900 دورة في الدقيقة.










 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19117

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم