حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8149

القبض على سعودى عذب ابنته بالضرب والحرق عدة شهور

القبض على سعودى عذب ابنته بالضرب والحرق عدة شهور

القبض على سعودى عذب ابنته بالضرب والحرق عدة شهور

14-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -




سرايا – وكالات - ألقت الشرطة السعودية القبض على أب متهم بتعذيب ابنته ذات الـ 14 ربيعاً، في حالة عنف أسري جديدة وصفتها الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان في المملكة بأنها الأسوأ من نوعها.

 

 

 

و بحسب صحيفة "عكاظ" لا تزال الابنة "ليلى" تصارع الموت داخل غرفة العناية المركزة في مستشفى الملك فيصل بالطائف التي وصلتها بجسد مغطى بالدماء .

 

 

 

كان والد الفتاة قد أحضرها إلى المستشفى قبل يومين، في حالة حرجة، وهي تعاني من حروق وآثار ضرب عنيف، وفق ما أشار مصدر طبي، أكد أن الفتاة احتاجت لـ10 وحدات من الدم، ولا تزال بحاجة للمزيد، إذ تعاني حروقاً من الدرجة الأولى تشمل كافة أعضاء جسدها، إلى جانب آثار الضرب المستمر والمتكرر الظاهر على جسمها.

 

 

 

وكانت الفتاة تعيش مع والدتها في إحدى الدول العربية، بعد طلاق والديها، وهما عربيان، إلا ان الأب قرر استقدامها إلى المملكة قبل بضعة أشهر، وهي الفترة التي حُدّدت لتعرضها للضرب والتعذيب. وتواصل الجهات الأمنية التحقيق مع الوالد، في محاولة لكشف ما اذا كان هناك مشاركون له في هذه الجريمة، بانتظار إفاقة الفتاة من غيبوبتها، لسؤالها عن كيفية تعرضها لهذا التعذيب، والمتسبب به.

 

 

 

وأشار المشرف العام على الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حسين الشريف إلى أن الجمعية ستعدّ تقريراً عن حالة "ليلى"، بينما تجري دار الحماية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية في الطائف، دراسة شاملة عن حالتها، تمهيداً للإجراءات اللازمة برعاية الفتاة وحمايتها من تكرار تعرضها للأذى .

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8149
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم