حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17065

تعرف على أفضل تطبيقات الهواتف الذكية

تعرف على أفضل تطبيقات الهواتف الذكية

تعرف على أفضل تطبيقات الهواتف الذكية

20-12-2016 10:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - لو أردنا وصف العام 2016 بالنسبة للتطبيقات المطروحة خلالها بأنه كان عاما جيدا، فإننا نكون بخسنا هذا العام حقه. فالمتابع لتطبيقات الهواتف الذكية التي طرحت هذا العام سيلحظ تطورا هائلا شمل العديد من تلك التطبيقات التي كانت في معظمها، ولحسن الحظ، مجانية، وحتى المدفوعة منها طرح بعضها نسخا مجانية بإمكانات محدودة نوعا ما، لكنها تفي بالغرض إلى حد بعيد.

وفيما يلي سنستعرض قائمة أفضل تطبيقات الهواتف الذكية للعام الحالي:
- اعتنِ بالجانب الاقتصادي من حياتك: إلى جانب اعتناء المرء بصحته وبعائلته وبوظيفته فعليه أيضا أن يعتني بميزانيته، وهذا الأمر لا يقتصر على الأثرياء فقط للعلم. يملك البعض حسابات بنكية، ربما تكون تلك الحسابات في أكثر من بنك لسبب أو لآخر. كما أن المرء لديه شهريا العديد من الفواتير التي تستحق السداد وكل هذا يمكن أن يشعره بنوع من الفوضى في حياته نظرا لاحتمالية نسيان بعض الفواتير وبالتالي تراكمها للشهر الذي يليه. تطبيق "Albert" المتوفر لمستخدمي "iOS" وسيكون قريبا متاحا لمستخدمي "Android"، يعد الحل الأمثل لهذه المشكلة؛ حيث يقوم البرنامج بتذكير المستخدم بموعد سداد الفواتير المستحقة عليه ويقترح أساليب لتسهيل الدفع إن وجدت بلغة مبسطة وسهلة.

- خذ إجازة من التحضير للإجازة: يبدو العنوان محيرا نوعا ما، ولكن ما الجديد؟ فـ"Google" اعتادت دائما على تحيير مستخدميها بابتكاراتها الرائعة وآخرها ما يعرف باسم "Google Trips" المتاح لمستخدمي "iOS" و"Android". ما يقوم به التطبيق هو الدخول عبر حسابك على "Google" وتجميع حجوزاتك في الفنادق والمطاعم ولو كنت تنوي استئجار سيارة في مكان سفرك ويعرض لك كل هذه المعلومات بقائمة متماسكة وواضحة وسهلة المتابعة. فضلا عن هذا فإن التطبيق يقدم لك مقترحات لأماكن يمكنك زيارتها في الدولة التي تنوي الذهاب لها.

- تابع الأخبار من حولك بشكل سريع وثري: تطبيق "Hardbound" لا يمكن أن نوفيه حقه ما لم نقل عنه أنه تطبيق أكثر من رائع. فهذا التطبيق المتاح لمستخدمي "iOS" يقوم بتقسيم أهم الأنباء بطريقة عرض شرائح معظمها صور والقليل من الكلام بحيث يبقى المستخدم على اطلاع بما يجري من حوله بطريقة سهلة وممتعة والأهم أنها طريقة جذابة.

- أعد ترميم صورك القديمة: مرة أخرى تصر "Google" على إبهار مستخدميها من خلال تطبيق "PhotoScan" هذا التطبيق المتاح لمستخدمي "iOS" و"Andriod" يقوم بطريقة سلسة بمسح الصور القديمة عبر ما يشبه الماسح الضوئي ومن ثم يقوم بإتاحة العديد من الخيارات السهلة للمستخدم من أجل استعادة ذكرياته التي اختزنتها الصورة. لذا، لو كانت لديك صور قديمة، فإن هذا التطبيق يجب أن يكون هدفك الأول لاستعادة بريقها.

- أضف لمسة احترافية على مشاهد الفيديو التي صورتها: تطبيق "Quik" المتاح لمستخدمي "iOS" و"Android" يساعدك على الاستفادة من مقاطع الفيديو التي تخزنها في هاتفك الذكي من خلال قصها أو تعديلها أو إضافة موسيقى لها في الخلفية أو الكثير من الأشياء الأخرى التي تضفي لمسة احترافية على المشاهد التي قمت بتصويرها وكل هذا ببساطة ويسر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17065

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم