حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37903

بالصور .. تعرف على أودي سبورت موديل RS3 LMS

بالصور .. تعرف على أودي سبورت موديل RS3 LMS

 بالصور .. تعرف على أودي سبورت  موديل RS3 LMS

19-12-2016 10:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا– بدأت أودي تسليم العملاء موديل LMS RS3 فقط قبل بداية سلسلة سباقات TCR. وقد تم شراء أول سيارتين من هذا الموديل من قبل Cadspeed راسينج وسبيد فاكتوري راسينج تيم ، فيما سيظهران في سباق دبي 24 ساعة الذي سوف ينعقد في الفترة من 12 يناير إلى 14من العام المقبل. بالإضافة إلى ذلك، فإن المركبات ستكون قادرة على المنافسة في سباق نوربورغرينغ 24 ساعة وبطولة VLN للتحمل في سلسلة سباقات TCR.

وعلق رئيس قسم العملاء في أودي سبورت ، كريس رينكه: "بعد النجاح في تطوير واختبار، وإنتاج موديل RS3 LMS في نهاية نوفمبر ، فإن تسليم أول سيارة إلى فرق العملاء يعتبر لحظة خاصة لهذا المشروع الذي لا يزال في بدايته. وأكد أنهم سعداء حول الطلب الكبير للسيارة وبالفعل متحمسين جدا بخصوص السباقات الثلاثة الأولى من RS3 LMS .

وفي أواخر أكتوبر، أشركت أودي RS3 LMS الجديدة في نهائي سلسلة سباقات VLN في نوربورغرينغ، حيث أنهت في المركز الأول في فئتها. كما تم كشف النقاب عن النموذج نفسه في معرض باريس للسيارات , وبدلا من المحرك من 5 أسطوانات ، تستخدم السيارة محرك 2.0 لتر من أربع أسطوانات بشاحن توربيني بقوة 330 حصان. ويمكن للسيارة التسارع حتي 62 ميلا في الساعة (100 كم / ساعة) في 4.5 ثانية.




 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37903

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم