حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16791

صدور عدد مجلة ضيوف الاردن للزميل المحيسن

صدور عدد مجلة ضيوف الاردن للزميل المحيسن

صدور عدد مجلة ضيوف الاردن للزميل المحيسن

19-04-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  صدر العدد "صفر" من مجلة ضيوف الاردن التي تعتبر لونا جديدا في الصحافة الاردنية المطبوعة وتعنى بالنشاط الدبلوماسي في المملكة. وتسهم المجلة التي تصدر عن الشركة الدبلوماسية للطباعة والنشر في تدعيم العلاقات مع الدول العربية والصديقة حيث يستوحي القائمون على المجلة " من النشاط الذي يقوم به جلالة الملك عبدالله الثاني في مختلف دول العالم هدفا لابراز تلك النشاطات التي يبني فيها جلالته افضل العلاقات مع قادة الدول ليبقى الاردن دائما في وجدان وقلب قادتهم " .

 

ويامل المدير العام المسؤول للمجلة الزميل نايف المحيسن ان تجد المجلة الصدى المناسب لاثراء التجربة وتحسين الاداء وتقديم افضل المعلومات في الاعداد القادمة مبينا ان العدد الاول سيكون الانطلاقة الحقيقية نحو تحقيق الاهداف في التواصل مع كل الانشطة الدبلوماسية والاجتماعية على الساحة الاردنية وفي سفاراتنا في الخارج والسفارات العربية والصديقة في الاردن . وتضم المجلة العديد من المواضيع التي تعنى بالنشاطات الدبلوماسية والثقافية والسياحية التي تبرز معالم الاردن اضافة الى ادلة لابرز الاماكن السياحية والتراثية في المملكة .  


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16791
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-04-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم