حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30994

بالصور .. كيا GT 2018 تظهر بشكل مسرب لتعلن بداية منافستها للألمان

بالصور .. كيا GT 2018 تظهر بشكل مسرب لتعلن بداية منافستها للألمان

بالصور .. كيا GT 2018 تظهر بشكل مسرب لتعلن بداية منافستها للألمان

30-11-2016 09:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- من الصعب أن ننسى سيارة كيا جي تي الاختبارية التي ظهرت في عام 2011، وأثارت في وقتها اعجاب الجميع مما جعل الصانع الكوري يقرر إطلاق نسخة إنتاجية من هذه السيارة، والآن يبدو أننا حصلنا على صورة مسربة لسيارة كيا جي تي الإنتاجية.

وكما هو واضح من خلال هذه الصورة يبدو أن أجدد سيارات كيا تتواجد متخفية في المصنع، كما أنها ستحمل اسم كيا K8 في وطنها الأم كوريا الجنوبية، واسم كيا جي تي في الأسواق العالمية.

ويبدو أن كيا جي تي ستقع ضمن فئة أعلى من طراز كيا كادينزا الذي يحمل اسم كيا K7 في كوريا، وأقل من طراز كيا كوروس التي تحمل اسم كيا K9 في وطنها الأم.

وعلى الرغم من أن هذه الصورة المسربة لا توضح ملامح النسخة الإنتاجية من كيا جي تي، إلا أننا نستطيع ملاحظة بعض من الهوية العصرية الجريئة التي ستمتلكها هذه السيارة القادمة.

هذه الصورة المسربة لا تظهر ملامح السيارة بشكل كبير، ولكن يبدو أن كيا استمرت في تصميمها الجريء والقادر على المنافسة بمصابيح أمامية كبيرة وقتحتي تهوية رياضية في غطاء المحرك.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة كيا جي تي الاختبارية كانت تعتمد على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 389 حصان و 534 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وكانت تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات.

من المرجح أن يتم إطلاق كيا جي تي الإنتاجية خلال عام 2017 كطراز لعام 2018، وستحاول منافسة كلاً من بي ام دبليو الفئة السادسة و اودي A7 و مرسيدس CLS و بورش باناميرا، فهل ستقدر.؟




 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30994

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم