حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18334

بالصور .. مرسيدس AMG E63 S Edition 1

بالصور .. مرسيدس AMG E63 S Edition 1

 بالصور ..  مرسيدس AMG E63 S Edition 1

28-11-2016 10:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا– كشفت مرسيدس عن موديل AMG E63 S Edition 1 الجديد لأول مرة في في معرض لوس انجلوس للسيارات ، ورغم أن نماذج AMG تخرج في كثير من الأحيان بهدوء، ولكن هذا الموديل يبدو أن خاص فعلاً ، وقد أثبت المهندسون الالمان أنهم يمكنهم القيام تقديم الكثير مع محرك سعة 1.5 لتر. هذا صحيح، لأن المحرك لهذه السيدان العالية الأداء تم تقليص سعته عن الموجود في ميني كوبر.

ولكن لأنهم يعرفون ماذا يفعلون، نجح المهندسون في جعل E63 أسرع من ذي قبل ،فهي قادرة علي التسارع من 0-60 ميل في الساعة (96 كم / ساعة) ي 3.3 ثانية، مع سرعة قصوى 300 كمساعة. وفي الواقع، فإن أيا من منافسيها لن يكون قادرة على الوصول لمستوي تسارعها , وصوت السيارة هو أيضا أعلى بكثير من BMW M5.

والعديد من عشاق نموذج E63 S الجديد يعشقون ما يمكنه القيام به، ويمكن لبعضهم حتى تحمل شراء واحدة دون اختبار القيادة لها، لذلك فإن مرسيدس ليس لديها مشكلة في بيع هذه السيارة. وبدلا من الخطوط السباقية والأجنحة ، فقد ركزت الشركة علي استخدام الطلاء الشرير الداكن الذي من شأنه أن يجعل باتمان يحسد هذه السيارة. ويطلق على الطلاء الساتان Designo Night Black Magno. والطلاء يقوم بعمل عظيم يغلف كل منحنيات هذه السيدان بينما يلعب مع الضوء بطرق غامضة.

وتحمل السيارة قائمة معدات اضافية طويلة جدا، ولكن علينا أن نذكر العجلات السوداء قياس 20 بوصة، وباقة Night السوداء مع جلد نابا الأسود الكامل وخياطة صفراء ومقاعد AMG عالية الأداء.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 18334

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم