حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16636

بالصور .. BMW تزيد الاثارة في الفئة الخامسة بباقة اكسسوارات M Performance

بالصور .. BMW تزيد الاثارة في الفئة الخامسة بباقة اكسسوارات M Performance

بالصور .. BMW تزيد الاثارة في الفئة الخامسة بباقة اكسسوارات M Performance

26-11-2016 09:31 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا- لم تضيع BMW أي وقت في إطلاق مجموعة من اكسسوارات M Performance لموديل الفئة الخامسة الجديد 2017 ، فيما ستتوفر السيارة في عدد من الاصدارات التي تشمل M550i xDrive .

ومن المنتظر أن تتوفر باقة M Performance للسيارة في وقت قريب ، مع مختلف الإضافات والتحسينات المتاحة لمجموعة واسعة من الإصدارات.

على سبيل المثال، فإن ملاك 540i سيكونوا قادرين على اختيار باقة BMW M المرتبطة بالقوة في الأداء والصوت مما يزيد من الطاقة المنبعثة من المحرك المكون من ست أسطوانات بمعدل 34 حصان لتصل قوته إلى 360 حصان في حين يرتفع عزم الدوران بنسبة 50 نيوتن متر الى 500 نيوتن متر. ويمكن أيضا لهذه الحزمة أن تضم الكروم أو الكربون في مخارج العادم.

من جهة اخرى،فإن موديلات 540i، 540i xDrive من، 530I و 530I xDrive يمكن أن تأتي مزودة بمخارج عادم كرومية أو من ألياف الكربون تحمل لمسة رياضية وتكون مصنعة من الفولاذ بشكل دائري أو على شكل شبه منحرف. أما بالنسبة لمحركات الديزل ، فقد طورت BMW باقة M للقوة والتي تضيف 27 حصان و 30 نيوتن متر من عزم الدوران إلى 530D و 530 D xDrive.

كما ستتوفر لكل المجموعة، عجلات 20 بوصة , المكابح الرياضية مع باقة M sports وباقة M aerodynamics الديناميكا والتي تتألف من مصدات مميزة، جناح من الكربون وأغطية مرايا من نفس المادة ، مشتت خلفي من ألياف الكربون.






 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16636

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم