حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16736

بالصور .. جيب كومباس 2017 . . مستوي غير متوقع من التنوع في فئة SUV المدمجة

بالصور .. جيب كومباس 2017 . . مستوي غير متوقع من التنوع في فئة SUV المدمجة

 بالصور .. جيب كومباس 2017 . . مستوي غير متوقع من التنوع في فئة SUV المدمجة

24-11-2016 09:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - كشفت جيب عن موديل كومباس 2017 الجديد كلياً الذي تقدمه للتوسع في منتجات الشركة عالمياً ، فيما تستهدف بذلك المشترين من أكثر من 100 دولة دون مبالغة.

وتتوفر السيارة في 4 نسخ هي سبورت ، لاتيتيود, ليميتد و Trailhawk ، فيما تم التأكيد أن السيارة توفر ريادة فئتها في قدرات الطرق الوعرة بفضل نظامين للدفع الرباعي وكلا منهما قادر علي أن يرسل 100% من عزم الدوران لأي عجلة .

وتحمل السيارة بذلك نظم Jeep Active Drive وهو نظام دفع رباعي كامل ونظام Jeep Active Drive Low وكلاهما يوفر نظم اختيار التعامل مع الطرق بينما يتوفر للسيارة وضعيات الأوتو والثلجي والرمال والطين والصخور.

وتحقق السيارة وفر في استهلاك الوقود مع التحكم في الثبات من خلال التظامين سالفي الذكر لجيب. وتحمل السيارة تعليق مستقل وتوجيه كهربائ باور ونظام امتصاص صدمات أمامي وخلفي Koni وكل ذلك لتحقيق أكبر قدر من الديناميكية في السيارة.

وستأتي السيارة بمحرك تايجرشارك سعة 2.4 لتر بقوة 180 حصان وعزم دوران 237 نيوتن.متر وسيتوفر للسيارة 5 محركات منهم 3 محركات بنزين ومحركين ديزل .

وتحمل السيارة باقة اكسسوارات عريضة مع شبكة تهوية خاصة ومصابيح خلفية LED مدمجة في الباب الخلفي , وفي الداخل توجد شاشة تعمل باللمس 7 بوصة ملونة تعتبرالأكبر في فئتها ونظام ترفيهي جديد Uconnect ومشغل أبل كار بلاي وآندرويد أوتو وراديو SiriusXM ونظام ترافيل لينك ونظم اتصال جارديان.




 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16736

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم