حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12667

صور .. لامبورجيني هوراكان سبايدر . . تتألق في لوس أنجلوس بتسارع قوي وتصميم شرس

صور .. لامبورجيني هوراكان سبايدر . . تتألق في لوس أنجلوس بتسارع قوي وتصميم شرس

صور  ..  لامبورجيني هوراكان سبايدر . . تتألق في لوس أنجلوس بتسارع قوي وتصميم شرس

19-11-2016 10:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - وسعت لامبورجيني مجموعتها من نماذج هوراكان مرة أخرى مع نسخة سبايدر التي تعتبر أحدث نسخ الشركة بنظام الدفع الخلفي. وتسير السيارة على خطى هوراكان LP580-2 بالسقف الصلب ، وظهرت بالفعل لأول مرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات هذا الأسبوع، باسم هوراكان سبايدر ذات الدفع الخلفي وهي تأتي بمجموعة مختارة من عناصر التصميم المتميزة المختلفة عن تلك الموجودة في موديل الدفع الكلي.
بالمقارنة مع النموذج القياسي، فإن قوة السيارة الجديدة تأتي من محرك 5.2 لتر V10 بقوة 572 حصان مقارنة مع 602 حصانا في النسخة الاصلية. وعلى الرغم من انخفاض القوة ، فإن النموذج لا يزال قادر علي التسارع من السكون إلى 100 كم / ساعة في 3.6 ثانية فقط، والوصول الي سرعة قصوي تبلغ 319 كم / ساعة . ويتصل بالسيارة التي تعمل بنظام الدفع الخلفي ناقل حركة من سبع سرعات ثنائي القابض ، بينما تم تعديل نظام التوجيه والتوجيه الديناميكي الاختياري للنموذج الجديد.
وتحمل سبايدر هوراكان صادم أمامي مطابق للموجود في هوراكان كوبيه ذات الدفع الخلفي. وعلى هذا النحو، فإنه يشمل القوائم الأفقية في منتصف مداخل الهواء الكبيرة لإعطاء السيارة بعض العدوانية الاضافية. وفي الخلف تشمل التغييرات صادم جديد وتعديلات في الشبكة. ومثل نسخة الدفع الرباعي ، فان سقف هوراكان سبايدرالقماشي اللين يمكن فتحه أو غلقه في 17 ثانية فقط بسرعة تصل إلى 50 كم / ساعة.
وخلافا للنموذج القياسي ، فإن سبايدر لديها توزيع الوزن بنسبة 40 في المائة في الجبهة و 60 في المائة في الخلف، وبما يحقق تخفيض كبير في صعوبات التوجيه وسهولة في التعامل مع عجلة القيادة. وعند وصول السيارة في الأسواق في جميع أنحاء العالم خلال يناير عام 2017، سيتم تسعيرها لتكون وسط بين نماذج الدفع الثنائي والرباعي للسيارات الكوبيه .










 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12667

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم