حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31415

لجنة معلمي معان تعتبر خطاب العرش منهج عمل لمختلف المؤسسات

لجنة معلمي معان تعتبر خطاب العرش منهج عمل لمختلف المؤسسات

لجنة معلمي معان تعتبر خطاب العرش منهج عمل لمختلف المؤسسات

01-12-2010 12:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - معان – حسين السلامين ثمنت لجنة معلمي محافظة معان خطاب العرش السامي الذي القاه جلالته الملك عبدالله الثاني بن الحسين في افتتاح الدورة العادية لمجلس النواب السادس عشر، معتبرة ان مضامين الخطاب السامي يهتبر منهج عمل لمؤسسات القطاع العام والخاص في الوطن.
 
واعتبر رئيس اللجنة أيمن سقاالله الفناطسة ان مواقف الملك مع القضية الفلسطينية ووحدة العراق وسلامة اراضية نبراس عمل، مؤكدا ان ذلك ليس بجديد على الهاشميين وانما هو مواصلة لاعمال الاخيار من بني هاشم الذين هبوا لنصرة قضايا العرب والاسلام وتحريرهم من التبعية والظلم.
 
ولفت الفناطسة الانتباه الى اهتمام الخطاب السامي بالشباب الاردني باعتبارهم بناة المستقبل، موضحا ان الخطاب السامي وضع خطة عمل شاملة اذا استطاعت الحكومة ونواب الامة واعيانها الارتقاء الى مستواها ستحافظ على مكتسبات الوطن وتزيد من التقدم والاستقرار في الحياة الاقتصادية والسياسية.
 
وبين الفناطسة ان حرص الملك في خطابه السامي واهتمامه بادق تفاصيل الحياة للمواطن الاردني مثار اعجاب للجميع، موضحا ان تركيز الملك على محاربة مشكلتي الفقر والبطالة دليل صدق على اهتمام القيادة الهاشمية بشؤون الرعية على مختلف المستويات وفي كافة مناطق المملكة السكانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31415
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-12-2010 12:28 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم