حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7828

الشرطة تفرق مظاهرة لرؤية هيفاء

الشرطة تفرق مظاهرة لرؤية هيفاء

الشرطة تفرق مظاهرة لرؤية هيفاء

10-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -



 سرايا – وكالات - اضطر المخرج المصرى خالد يوسف إلى الاستعانة بالشرطة لتفرقة عشرات من الجماهير كانت قد تجمعت بالقرب من موقع تصوير فيلم "دكان شحاتة" سعيا لرؤية بطلة الفيلم اللبنانية هيفاء وهبي، الأمر الذي تسبب في توقف التصوير لبضع ساعات.

 

وذكرت مصادر في موقع التصوير، بحسب ما جاء في الـ MBC ، إن الواقعة بدأت أثناء قيام هيفاء هذا الأسبوع بتصوير بعض المشاهد بإحدى فيلات منطقة المعادي (جنوب القاهرة)، لتفاجأ بتسريب الخبر على نطاق واسع، ما أدى إلى تجمع عشرات الأشخاص الذين أحاطوا بالفيلا في محاولة منهم للوصول إليها لا سيما أنها كانت ترتدى ملابس شعبية.

 

وحاول المجتمعون الفوز بصوره تذكاريه مع هيفاء، وهو ما تسبب في حدوث حاله من الفوضى أمام الفيلا وفي الشوارع المؤدية إليها، وتوقف التصوير لعدة ساعات لم يملك المخرج خالد يوسف فإن يستعين برجال الشرطة لتفريق هذا التجمع.

 

 من جهة أخرى كشفت هيفاء أنها تلقت دعوة للعشاء في منزل الفنانة غادة عبد الرازق التي تشاركها بطولة الفيلم وقالت عنها، إن غادة على المستوى الشخصى إنسانة رقيقة ومحترمة، نافية بشدة ما تردد حول وجود خلافات بينهما لسعي كلا منهما إلى إبراز الأنوثة في أحداث الفيلم.

 

 كما أبدت الفنانة اللبنانية -التي تقاضت أعلى أجر حصلت عليه ممثله في السينما المصرية حتى الآن وهو مليون و200 ألف دولار– سعادتها بالتجربة السينمائية الأولى، مشيرة إلى أنها استفادت بشكل كبير من الدروس التمثيلية التي تعلمتها على يد المخرج خالد يوسف.   وعلى صعيد متصل نقلت هيفاء إقامتها بشكل دائم إلى القاهرة في فيلا بمنطقة مصر الجديده قامت بشرائها منذ فترة لتتواجد بمصر طول فترة تصوير الفيلم الذي يعرض في موسم الصيف السينمائي المقبل.

 

 

 

 

 

كانت هيفاء قد قالت في تصريحات صحفية عن دورها في الفيلم "لا أحب الحديث عن تفاصيل الدور إلا بعد أن أبدأ التصوير، وأتعمق فيه، بالإضافة إلى أننا كفريق عمل غير مصرح لنا بالحديث عن تفاصيل الفيلم أو قصته؛ لكن كل ما أستطيع أن أخبرك به هو أن الجمهور سيشاهد فتاة غير هيفاء، وهي عبارة عن بنت بلد بعيدة كل البعد عن العصرية والمكياج والملابس "السبور"؛ والأهم من ذلك أن الفيلم يخلو من أي مشاهد ساخنة كما ردد البعض خلال الفترة الماضية".

 

 يذكر أن فيلم "دكان شحاتة" تدور أحداثه حول تغير القيم في المجتمع المصري ومشاكل الشباب المحبط من خلال شخصية الشاب الصعيدي "شحاتة" الذي يتعرض لكثير من الظلم، عندما يصطدم بقوانين المدينة خلال محاولته الثبات على قيمه التي تربى عليها، التي لا يستطيع التمسك بها، وينهزم أمام قيم المدينة. ويشارك في بطولة الفيلم عمرو سعد وغادة عبد الرازق وعمرو عبد الجليل ومحمد كريم، وتجسد هيفاء دور فتاة من أسرة بسيطة ترتدي في معظم مشاهد الفيلم ملابس شعبية.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7828
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم