حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5346

تامر حسني ينتقد الشبان الذين يعودون للمعاصي بعد رمضان

تامر حسني ينتقد الشبان الذين يعودون للمعاصي بعد رمضان

تامر حسني ينتقد الشبان الذين يعودون للمعاصي بعد رمضان

10-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -



سرايا – وكالات - أكد الفنان المصري الشاب تامر حسني أنه يسعى من خلال ألبومه الديني الجديد "الجنة في بيوتنا"، إلى خلق مشروع اجتماعي متكامل بالتعاون مع الداعية الإسلامي المعروف عمرو خالد؛ حيث يحمل الألبوم نفس الاسم لبرنامج يقدمه خالد، موضحا أن ألبومه يتضمن تلخيصا لكل حلقة من البرنامج في أنشودة واحدة.

 

وعن سبب جمع هذه الأدعية في ألبوم بدلا من طرحها عبر شاشات الفضائيات، قال "نحن جيل الشباب متهمون بأننا لم نقدم شيئا محترما في حياتنا، وهذا العمل يجب أن يوثّق ليثبت العكس"، مضيفا "أما السبب الثاني فهو أني أردت لهذا الألبوم الهادف أن يبقى في بيوت الناس"، موضحا أنه "لو بثّت هذه الأناشيد والأدعية عبر التلفزيون، فستعرض مرة واحدة أو طوال شهر رمضان فقط.. الأمر الذي أرفضه لأن الدين يرافقنا في كل وقت وليس في شهر رمضان فقط".

 

 

ويردف تامر "لهذا السبب قدمت أغنية عن شهر رمضان، تحدثت فيها عن الأشخاص الذين يعبدون الله طوال الشهر الكريم ثم يعودون إلى المعاصي مرة أخرى فور انتهائه"، وذلك وفقا لحديثه إلى صحيفة "الحياة" اللندنية الجمعة 21-9-2007.

 

ونفى تامر وجود عقد رسمي بينه وبين عمرو خالد، معتبرا أن بينهما عقد محبة وتفاهم لا يحتاج إلى أية أوراق، مشيرا إلى أنه "يكفي أنه أول شخص وقف بجانبي ومدّ لي يد العون وأعاد لي ثقتي بنفسي مرة أخرى، بعد أن كدت أفقدها بسبب الأحداث التي لاحقتني".

 

ولا يجد تامر أية غرابة في كونه مغنيا شابا يقدم أغاني دينية، مؤكدا أن الألبوم ليس ذا طابع تجاري وله رسالة اجتماعية، أما بشأن موافقة منتجه القبطي نصر محروس على إنتاج هذا العمل فقال "نصر رجل متصالح مع نفسه وهو على اقتناع تام بأن الأديان كلها جاءت من عند الله، لذلك لم يتردد لحظة في إنتاج هذا العمل".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5346
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم