حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 44107

مصر: كوى ابنته بالنار ثم قتلها ودفنها لشكه بأنها سرقت نقوده!

مصر: كوى ابنته بالنار ثم قتلها ودفنها لشكه بأنها سرقت نقوده!

مصر: كوى ابنته بالنار ثم قتلها ودفنها لشكه بأنها سرقت نقوده!

30-11-2010 03:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا -  أفادت التحقيقات الأولية أن رجلا من قرية "كوم العرب" في محافظة سوهاج، أقدم على قتل ابنته في واحدة من أبشع جرائم شهدتها المحافظة في تاريخها، بعد أن راودته شكوك بأن ابنته البالغة من العمر 12 عاما، سرقت نقوده، فقام بتقييدها وتعذيبها أمام شقيقتها الصغرى 8 سنوات، ثم قتلها وحملها على عربة كارو ودفنها. وأظهرت التحقيقات أن سبب الجريمة شك الوالد المتهم في قيام ابنته بسرقة 4 آلاف جنيه من المنزل، بالإضافة إلى خلافاته الأسرية مع زوجته، التي غادرت إلى أسرتها منذ عام ونصف العام وتركت له خمسة أطفال

 

وكشفت أجهزة التحقيق الجريمة بعد 17 يوما من ارتكابها، حيث تخلص المتهم من الجثة ووضعها داخل كيس وحملها على عربة "كارو" ودفنها في مدخل القرية وسط تشوينات الرمال الخاصة ببناء كوبري طما الجديد، حيث ألقي القبض عليه واعترف بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم. وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام مع التجديد في الميعاد وصرح بدفن جثة الطفلة القتيلة بعد عرضها على الطبيب الشرعي وتشريحها لبيان سبب الوفاة.

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة سوهاج "650 كم جنوب القاهرة" قد تلقت بلاغا منذ 17 يوما بالعثور على جثة مجهولة لطفلة داخل كيس بلاستيك في تشوينات الرمال الخاصة بأعمال إنشاء كوبري "طما - البداري" الجديد في مدخل قرية كوم العرب التابعة لمركز طما، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتم العثور على الجثة في حالة تعفن غير مكتمل داخل كيس البلاستيك وبها آثار قيد بالحبال في قدميها ويديها وآثار حروق في القدمين.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44107
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-11-2010 03:54 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم