حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • "العهد" يباشر اختبار راغب واتفاق بين حسونة و"الجيش" و14800 دولار للعتال ومحامي قصي ينتقد والمنتخب يغلق ملف الشربيني
طباعة
  • المشاهدات: 11988

"العهد" يباشر اختبار راغب واتفاق بين حسونة و"الجيش" و14800 دولار للعتال ومحامي قصي ينتقد والمنتخب يغلق ملف الشربيني

"العهد" يباشر اختبار راغب واتفاق بين حسونة و"الجيش" و14800 دولار للعتال ومحامي قصي ينتقد والمنتخب يغلق ملف الشربيني

"العهد" يباشر اختبار راغب واتفاق بين حسونة و"الجيش" و14800 دولار للعتال ومحامي قصي ينتقد والمنتخب يغلق ملف الشربيني

30-11-2010 03:12 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
 
حسونة يعود من سورية بعد الاتفاق مع "الجيش"
 
عاد اللاعب حسونة الشيخ الى عمان أمس الاثنين، بعد زيارة الى العاصمة السورية دمشق، هدفت الى الاتفاق مع فريق الجيش السوري على الاحتراف في صفوفه لمدة موسم، حيث حرص اللاعب على متابعة تدريب فريقه المنتظر الذي جرى في دمشق أول من أمس بقيادة العراقي ثائر جسام، الذي اصطحب معه حسونة الى النادي.
 
ووفق جسام، الذي كان يتحدث لـ"الغد" من دمشق، فقد جرى لقاء بين إدارة الجيش واللاعب حسونة، تم خلاله الاتفاق على كامل التفاصيل، بانتظار مشاركة حسونة رسميا للفريق بعد 6 كانون الثاني (يناير) المقبل.
 
وأشار جسام الى أن حسونة عاد الى عمان لترتيب أموره، وتأمين حصوله على إجازة من عمله، قبل الالتحاق بالتدريبات.
 
ورفض جسام الافصاح عن قيمة العقد بين النادي واللاعب، مؤكدا احترامه لتفاصيل المفاوضات التي جرت بين الطرفين.
 
عوض راغب يباشر اختباراته في العهد اللبناني
 
باشر لاعب فريق الوحدات لكرة القدم عوض راغب، تدريباته في صفوف فريق العهد اللبناني، الذي سيخضع اللاعب لاختبارات خلال اليومين المقبلين، قبل النظر في إمكانية التعاقد معه بين مرحلتي الذهاب والإياب.
 
ووصل اللاعب الى بيروت أمس، بعد حصوله على موافقة الجهاز الفني لفريق الوحدات المكون من دراغان وعبدالله أبو زمع، حيث شارك راغب في تدريبات العهد أمس، كما ينتظر أن يتدرب اليوم وغدا، قبل العودة الى عمان محملا بقرار الجهاز الفني للفريق اللبناني صاحب القرار في ضم اللاعب أو غض النظر عنه.
 
البحريني حسن يقود مباراة الفيصلي والشباب
 
تسلم اتحاد كرة القدم، أسماء طاقم التحكيم البحريني الذي سيدير مباراة الفيصلي وشباب الاردن، عند الخامسة من مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة بدوري المحترفين.
 
وسمى الاتحاد البحريني الحكام علي حسن وياسر خليل وإبراهيم مبارك، لإدارة اللقاء، حيث سيصل الطاقم البحريني يوم الخميس المقبل، على أن يغادروا السبت المقبل.
 
تدريب شاق للاعبي الفيصلي
 
خضع لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم أمس الاثنين، لوجبة تدريب شاقة وطويلة، وبمشاركة جميع اللاعبين، استعدادا للمباريات المقبلة من دوري المناصير للمحترفين، حيث بدأ اللاعبون تدريباتهم في غرفة الحديد، من خلال تمارين القوة، قبل التوجه مباشرة الى ملعب البولو، لمباشرة تمارين الكرات والتكتيك.
 
وكشف أحد نجوم الفريق عن أمله وزملائه بمساندة جمهورهم الكبير في المباراتين المقبلتين أمام شباب الأردن والوحدات بالدوري، بحثا عن تصويب مسار الفريق.
 
الجزيرة يمنح العتال 14800 دولار
 
توصل نادي الجزيرة الى مخالصة مع لاعبيه السابقين فهد العتال وعمار أبو عواد، بعد اجتماع جرى في مقر الاتحاد أول من أمس، خصص للبت في قضايا اللاعبين المرفوعة ضد أنديتهم.
 
وأسفر الاجتماع عن توصل الجزيرة الى اتفاق مع العتال على أن يتقاضى مبلغ 14 ألف دولار، إضافة الى مبلغ 800 دولار (قسط جامعي)، فيما يتقاضي أبو عواد مبلغ 2500 دولار، إضافة الى راتب شهر.
 
وطلب الجزيرة من اتحاد الكرة، عدم خصم مستحقات العتال وأبو عواد، خلال الاشهر الاربعة المقبلة على أقل تقدير، بسبب حاجة النادي لمبالغ مالية للانفاق على فريق الكرة، والفرق الرياضية الاخرى.وكان العتال وأبو عواد قد اشتكيا الجزيرة لدى اتحاد الكرة، قبل أن يتم البت بشكواهما أول من أمس.
 
المنتخب يغلق ملف الشربيني
 
أعلن المنتخب الوطني لكرة القدم، إغلاق ملف الأخوين أنس وأحمد الشربيني، وبالتالي استبعاد ضمهما لصفوف الفريق للمشاركة بنهائيات أمم آسيا في قطر.
 
وأشار المدير الاداري للمنتخب أسامة طلال لـ"الغد" إلى أن أمر دعوة اللاعبين للمشاركة في النهائيات الآسيوية، بات مستبعدا في ظل عدم قدرة اللاعبين على الحضور لمشاركة المنتخب أي مباراة ودية، وبالتالي استبعادهما من قائمة آسيا.
 
استدعاء حماد لمناقشة قضيته مع شباب الأردن
 
استدعى اتحاد الكرة أول من أمس اللاعب موسى حماد، لمناقشة الشكوى التي رفعها نادي شباب الأردن ضده، بسبب خلاف في العديد من الامور التي تتعلق بعقد اللاعب مع النادي.
 
وجلس اللاعب مع اللجنة المعنية في الاتحاد، حيث دار حديث موسع حول المشكلة، كما تم الاستماع الى أمين سر نادي شباب الأردن جورج قعوار الذي تواجد في الاتحاد، بانتظار صدور القرار قريبا.
 
محامي قصي ينتقد آلية النظر بقضايا اللاعبين
 
انتقد المحامي عماد حناينة آلية اتحاد الكرة في النظر بشكاوى اللاعبين المرفوعة ضد أنديتهم، والتي تتضمن الكثير من المماطلة والتأخير، الامر الذي يشكك في مصداقية الاتحاد، ورغبته الصادقة في النظر في القضايا كطرف محايد.
 
وأضاف الحناينة، الذي يتولى قضية اللاعب قصي أبو عالية المرفوعة ضد النادي الفيصلي، في اتصال مع "الغد": "تفاجأت أول من أمس بعدم نظر الاتحاد في قضية اللاعب، رغم مرور وقت طويل على تقديم اللاعب للشكوى، واستغرب لماذا لم تنظر اللجنة بالقضية رغم اجتماعها لمناقشة قضايا اللاعبين".
 
وقال المحامي: "حقيقة أنا لا أستبشر خيرا بقضية موكلي أبو عالية، في ظل الطريقة التي يتعامل بها الاتحاد مع شكاوى اللاعبين، الامر الذي يؤثر على مصداقية الاتحاد، وبالتالي وضع اللاعبين بين مطرقة الأندية وسندان الاتحاد".
 
واعتبر الحناينة أن الظروف الحالية وآلية التعامل مع شكاوى اللاعبين، لا تعطي اللاعب فرصة الشعور بالامان، وبالتالي التأثير سلبا على عطاء اللاعب في النادي والمنتخب، مما ينعكس سلبا على مستوى الكرة الأردنية، متمنيا إعادة النظر بآلية التعامل مع شكاوى وقضايا نجوم الكرة الأردنية الذين يستحقون الانصاف.
 
أبو حويطي والردايدة يعودان لتدريبات الوحدات
 
عاد اللاعب عامر أبو حويطي لتدريبات فريق الوحدات، اعتبارا من أول من أمس، بعد احتجاب استمر لحوالي 3 أسابيع، بسبب ظروف خاصة مر بها اللاعب.
 
كما شارك في التدريب، الذي جرى على ملعب النادي، اللاعب رامي الردايدة، الذي أبعده المدرب عن مباراة الفريق الاخيرة أمام الجزيرة، لتأخره في الحضور الى الفندق.
 
إدارة الحسين تسدد 50 ألف دينار
 
كشف رئيس نادي الحسين إربد خلدون حتاملة، عن نجاح الادارة الجديدة بتسديد 50 ألف دينار، منذ تسلمها عملها اعتبارا من 7 تشرين الاول (اكتوبر) الماضي وحتى تاريخ اليوم.
 
وأشار الحتاملة، في تصريح لـ"الغد"، إلى أن الادارة نجحت في تسديد هذا المبلغ، من خلال دفع الرواتب المتأخرة للاعبين والاجهزة الفنية، إضافة الى ديون أخرى، الامر الذي يشكل إنجازا للادارة التي لم يمض على مباشرتها عملها أكثر من شهرين.
 
وكشف الحتاملة عن تسلم النادي أمس الاثنين، مبلغا ماليا من الرئيس الفخري للنادي الدكتور نصير الحمود، الذي قاد بدعم الحسين إربد، كما أعلن عن تخصيص مكافأة مجزية في حال الفوز على الوحدات السبت المقبل.
 
لاعبو "أكاديمية الشمال" يزحفون إلى الرمثا لتهنئة اللحام
 
زحف لاعبو فريق أكاديمية الشمال الفائزين بلقب بطولة أكاديميات مراكز سمو الأمير علي، الى مدينة الرمثا يوم السبت الماضي، لتهنئة مدربهم بلال اللحام بمناسبة فوز الفريق بالبطولة، بعد التغلب في النهائي على فريق أكاديمية شرق عمان.
 
وجاءت زيارة اللاعبين لمنزل مدربهم، بمبادرة من اللاعبين والمدرب الآخر في الفريق أحمد الدرزي، لتهنئة اللحام بالفوز بالبطولة، في ظل عدم مقدرة بلال على حضور المباراة النهائية لفريقه، لانشغاله مع فريق الرمثا في مباراة الدوري أمام المنشية التي جرت في اليوم نفسه.
 
وقدم اللاعبون كأس البطولة للحام، تقديرا لجهوده وجهود المدرب أحمد الدرزي، اللذين نجحا في قيادة الفريق نحو اللقب، إضافة الى تفريخ عدد من اللاعبين القادرين على حمل لواء الكرة الاردنية مستقبلا.
 
وكان أهالي اللاعبين قد أشادوا بقدرات اللحام والدرزي والمدير الاداري د. أحمد فلاح عبيدات، على قيادة الفريق نحو البطولة، متمنين أن يأخذ المدربان اللحام والدرزي دورهما مستقبلا في المنتخبات الوطنية.
 
كواليس النجوم
 
عدد من الاندية الممتازة، باتت تفكر جديا بإنهاء عقد محترفها أو محترفيها، لعدم جدواهم خلال المباريات الماضية بالدوري.
 
أمين سر اتحاد كرة القدم خليل السالم، أشار لـ"الغد" الى أن اللجنة المعنية بدراسة شكاوى اللاعبين ناقشت أول من أمس عدة قضايا للاعبين، حيث تم البت في بعضها، وتحويل البعض الآخر الى المستشار القانوني، للنظر فيها، خصوصا وأن هناك بعض القضايا التي تحتاج لدراسة أطول... السالم أكد أن اللجنة لم تبحث قضية قصي أبو عالية، فيما أشار الى بحثها لقضية مؤيد سليم في الجلسة الماضية.
 
إدارة نادي الحسين إربد، طلبت من كبير مشجعي النادي ماهر موسى، حشد الجمهور لمؤازرة اللاعبين في المباراة المقبلة أمام فريق الوحدات ضمن منافسات دوري المناصير... أحد أعضاء الإدارة وصف فريق الوحدات بالفريق الكبير، مشيرا الى أن الخروج بنقطة واحدة أمامه يعد مكسبا للفريق كما هو التعادل الماضي أمام الفيصلي.
 
ناد ممتاز، كشف اتخاذه قرارا بإبعاد عدد من لاعبي فريقه الكروي خلال فترة التوقف... النادي قرر إبعاد اللاعبين الذين لم يقدموا مستوى جيدا، إضافة الى تخاذلهم في المباريات الماضية بحسب ادعاء النادي... الفريق لا يريد كشف هويات اللاعبين المبعدين في الوقت الحالي، بانتظار انتهاء مرحلة الذهاب.
* الصورة لاعب شباب الاردن موسى حماد

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11988
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-11-2010 03:12 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم