حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11170

التعادل الايجابي يفرض نفسه سيدا على قمة ذهاب دوري المحترفين

التعادل الايجابي يفرض نفسه سيدا على قمة ذهاب دوري المحترفين

التعادل الايجابي يفرض نفسه سيدا على قمة ذهاب دوري المحترفين

09-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


سرايا – خاص – فرض التعادل الايجابي نفسه سيدا على قمة مباريات مرحلة الذهاب من دوري الممتاز للمحترفين لكرة القدم و التي جمعت الوحدات و الفيصلي مساء اليوم على ستاد عمان الدولي في اطار الاسبوع الخامس وسط حضور جماهيري وصل الى 20000 متفرج.

جاءت احداث الشوط الاول متكافئة نسبيا و خلت من التهديد لكلا المرميين باستثناء هدفين اعتبرهما الحكم الاماراتي تسللاو في الشوط الثاني اختلف الحال و نجح الفيصلي في افتتاح باب التسجيلفي الدقيقة 68 عبر محترفه العراقي علي صلاح مستفيدا من خطأ دفاعي في صفوف الوحدات و اطلق كرة قوية عجز الحارس الدولي عامر شفيع عن صدها.

و سنحت للفيصلي فرصتان للتسجيل الا انه اهدرهما سواء عن طريق قصي ابو عالية أو عصام مبيضين و اندفع الوحدات في الدقائق الاخيرة بحثا عن التعادل بفرصة خيالية عن طريق كرة ركنية تهادت امام محمد جمال فسددها ارضية فارتدتمن القائم و تابعت طريقها دون ان تتجاوز خط المرمى و تكرر ذات المشهد بخطأ دفاعي للفيصلي عن طريق كرة ركنية لم يكتب لها ان تكون هدفا .

و تمكن الوحدات من تحقيق هدف التعادل عبر المندفع من الخلف احمد عبد الحليمالذي سدد كرة صاروخية سكنت في زاوية مرمى العمايرة اليمنى في الدقيقة 82 و بهذا التعادل حافظ الفريقين على صدارتهما لجدول الترتيب برصيد 11 نقطة.

و في لقاء ثاني وصل فريق شباب الاردن في انتصاراته الكبيرة عندما هزم اتحاد الرمثا بنتيجة (6-0) على ملعب ستاد مدينة الملك عبد الله في القويسمة و في لقاء ثالث نجح العربي في تسجيل فوز ثمين على شباب الحسين (2-0) على ملعب الامير حسين بالسلط.

و تختتم مباريات الاسبوع الخامس بمواجهة مثيرة تجمع البقعة و الجزيرة على ستاد عمان و كلاهما برصيد 9 نقاط و تكمن اهميته بأن الفائز سيحصل على مقعد الصدارة امام قطبين فيما يلتقي على ستاد الملك عبد الله اليرموك و الحسين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11170
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم