حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30236

ممثل أمريكي قتل أمه بالسيف: الله أمرني إخراج الشيطان منها

ممثل أمريكي قتل أمه بالسيف: الله أمرني إخراج الشيطان منها

ممثل أمريكي قتل أمه بالسيف: الله أمرني إخراج الشيطان منها

28-11-2010 05:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أقر الممثل الأمريكي، مايكل بري، والذي اتهم بقتل والدته بسيف، بذنبه أمس الجمعة، قائلاً: إن "الله أمره أن يفعل ذلك بعد أن استحوذ الشيطان على أمه."
 
وقال بري، في مقابلة مع صحيفة "ديلي نيوز،" من داخل قسم السجناء في مستشفى بلفيو؛ حيث يتم تقييم وضعه النفسي، "لم أقتلها، وإنما قتلت الشيطان الذي في داخلها."
 
وقد وجهت السلطات تهمتي القتل من الدرجة الثانية وحيازة جنائية لسلاح إلى الممثل الذي عثر عليه شاهرا سيف بالقرب من جثة والدته القتيلة، يانيك بري، التي تلقت عدة طعنات ووجدت في وضع الركوع داخل حمام الشقة.
 
وقال بري إنه سمع أصوات، بما في ذلك صوت من الله، وأوعز بمهاجمة والدته (55 عاما)، فما كان منه إلا أن ذهب في وقت متأخر من ليل الاثنين الماضي إلى شقتها في حي بروكلين بمدينة نيويورك.
 
ومضى يقول "بدا صوتها مثل أصوات الشياطين.. سألتها هل تؤمنين بالله؟ قالت: لا، لا يا مايكل، وبدأ تصرخ. ثم أخذت في بضربها بالسيف هكذا"، وأخذ يشير بيده اليمنى إلى طريقة تشطيب والدته باستخدام السيف.
 
وذكر الجيران، أنهم سمعوا أصوات تراتيل بعد أن خفت الصراخ، وقالت إحداهن، وتدعى فيرنون برينت، "إنه تنامى إلى مسامعها صوت الابن وهو يكرر كلمات بعينها كلمات دينية مثل. "القدس.. هارون وموسى.. المسيح قال أرفع سريرك وأمش."
 
وقال والد الممثل، مارسيل بري: إن سلاح الجريمة المستخدم في قتل زوجته السابقة من أدوات فنون الدفاع عن النفس التي يمارسها، ورفض مزاعم قتل أبنه لوالدته قائلاً: "ابني ليس شخصا عنيفا، هو شخص سلمي."
 
وقال الأب، وهو ماسوني، إن ابنه حضر اجتماعا ماسونيا بأحد المحافل في هارلم، وأنه اشتكى لاحقا من صداع؛ حيث طالبه بتلاوة الصلوات والنوم.
 
ولعب بري (31 عاما)، دورا في مسلسل "بتي القبيحة (Ugly Betty)، الذي تنتجه شبكة "أيه. بي. سي." 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 30236
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-11-2010 05:38 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم