حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 39754

هيام أبو شديد: أعجبت برجل آخر غير زوجي وتعرضت للتحرش الجنسي

هيام أبو شديد: أعجبت برجل آخر غير زوجي وتعرضت للتحرش الجنسي

هيام أبو شديد: أعجبت برجل آخر غير زوجي وتعرضت للتحرش الجنسي

28-11-2010 02:39 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - طلّت الاعلامية هيام ابو شديد في برنامج “لألأة” عبر الشاشة البرتقالية مع طارق سويد فتحدثت عن طفولتها ومسيرتها الاعلامية وبرامجها ،والكثير من المواضيع المثيرة للاهتمام، أكدت هيام في بداية الحلقة أن الانتقاد السلبي يزعجها في حال كان تعسفياً ولمجرد الانتقاد، أما الانتقاد الذي يهدف الى البناء وتحسين الصورة فهي تتقبله بصدر رحب.

وصرّحت هيام أن الألقاب في لبنان سهلة الاطلاق، ففي بداياتها كانت تقدم برنامج “ستوديو الفنّ” فأطلقوا عليها لقب الاعلامية، واعتبرته وقتها “مبهبط”، فهي كانت مقدمة فقط. لكن بعد 20 عام من الاعلام والاعداد والعمل والجهد، أصبحت تتقبل أن يوضع بالقرب من اسمها ومن لقب الممثلة اعلامية. فكلمة اعلامية كبيرة جداً حسب هيام، ومن المعيب تحميلها لأي كان، فالاعلاميات لربما يعدّوا على اصابع اليد الواحدة، أما المقدمات فهن كثيرات.

 

واعترفت هيام أنه في صغرها كانت بشعة، وتشبه الكرة من شدة نصاحتها، و”ما بتنشاف”، لأنها كانت تحقن بأبر الكورتيزون. الا أن هذا الأمر لم يؤثّر عليها بشكل سلبيّ، بل استفادت منه لتنمي شخصيتها أكثر. وقد قضت هيام صيفية بكاملها مع أحد أقربائها وكان يعتبرها صبيا يدعى طوني من كثر ما كان في جسدها شعر وكانت تشبه الصبيان وتلعب مثلهم.

 

أما عن برنامج “ستوديو الفنّ”، فقد اعتبرت هيام أنه مختلف في حلته الجديدة، فالعصرنة قد أفقدته قيمته، فستوديو الفن كان أكاديمية لتخريج المواهب الجديدة، مؤكدة أنه نجح مع كل هذه الملاحظات.

 

وفاجأت هيام الجمهور وطارق باعترافها وصراحتها أنها تعرّضت في صغرها الى محاولة تحرّش جنسيّ، كما صرّحت أنها أعجبت برجل ايطاليّ في الماضي، وكان زوجها أول من علم بالأمر.

وأبدت هيام انزعاجها من الاعلامية نضال الأحمدية التي حاولت التوقيع بينها وبين منى أبو حمزة، من خلال اختلاق قصص لا أساس لها، وكان الهدف منها الأذيّة.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 39754
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-11-2010 02:39 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم