حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16513

كيف احتفل نجوم هوليوود بعيد الشكر؟

كيف احتفل نجوم هوليوود بعيد الشكر؟

كيف احتفل نجوم هوليوود بعيد الشكر؟

28-11-2010 02:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - اختلف النجوم في الاحتفال بعيد الشكر هذا العام، ففي الوقت الذي أمضياه النجمان الشابان سيلينا غوميز وجاستن بيبر معًا، واحتفلت به ليندسي لوهان مع والدها، رفضت النجمة أنجيلينا جولي الاحتفال به وعبَّرت عن كرهها لهذا العيد.

 

ولتقارب عمرهما، ظن البعض أنَّ احتفال العائلتين معًا يدل على أنَّ النجمين تربطهما علاقة عاطفيَّة وهو الأمر الذي نفته غوميز في أحد البرامج التليفزيونيَّة قائلةً: "جاستين مثل أخي الصغير، وأنا مازلت صغيرة ولا أحتاج إلى حبيب الآن".

 

أما ليندسي لوهان، فقد سمح لها بالخروج لمدة 15 ساعة من مركز التأهيل الذي تمضي فيه فترة علاجها من الإدمان كي تقضي عيد الشكر مع أسرتها وأصدقائها، وذلك بعد أعوام من انقطاع العلاقة بينها وبين والدها مايكل لوهان.

 

ومن النجوم الذين احتفلوا بذلك العيد سويًّا، هناك كيم كارديشيان وحبيب هالي بيري السابق، غابريال أوبري، الذي فضَّل أن يحتفل بالعيد  مع أسرة كارديشيان، فضلاً عن نجمة موسيقى الريف تايلور سويفت، والممثل الشهير جاك غيلينهال، اللذان أمضياه في أحد مقاهي بروكلين.

 

كيم كارديشيان


وعلى صعيد آخر، عبَّرت النجمة الشهيرة، أنجيلينا جولي، عن كرهها لعيد الشكر وأكَّدت أنَّها ستمنع عائلتها من الاحتفال به، إذ أوضحت أنَّه من المعيب أنّْ يحتفل البيض باليوم الذي قضوا فيه على حضارة الهنود الحمر، السكان الأصليين للولايات المتَّحدة الأميركيَّة.

 

وأشارت جولي إلى أنَّ عائلتها المتميِّزة بتنوع ثقافتها لن تحتفل بذلك اليوم لتعبيره عن القتل، ولذلك ستتفادى الوجود في أميركا اثناء احتفال الأميركيين بذلك اليوم الذي يوافق الخميس الرابع من نوفمبر.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16513
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-11-2010 02:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم