حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 71704

القضاء يعلق ملاحقة نور الشريف لـ"مقرمشات" الحاج متولي

القضاء يعلق ملاحقة نور الشريف لـ"مقرمشات" الحاج متولي

القضاء يعلق ملاحقة نور الشريف لـ"مقرمشات" الحاج متولي

28-11-2010 02:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 سرايا - قضت محكمة مصرية بتعليق دعوى الفنان المصري نور الشريف ضد شركة أغذية "مقرمشات"، طالبها فيها بتعويض قدره 5 ملايين وشطب علامتها التجارية القائمة على مسلسل الحاج متولي؛ بدعوى عدم أحقيتها فيها.

وذكرت صحيفة "الشروق" المصرية السبت 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، أن محكمة الإسكندرية الاقتصادية برئاسة القاضي حاتم جعفر، وبعضوية كلٍّ من القاضيَيْن محمود السعيد وحاتم شبل؛ قضت بتعليق دعوى الفنان نور الشريف ضد شركة "هلس فود للمقرمشات والمنتجات الغذائية" بدمنهور حتى استكمال الحيثيات.


 

وتطالب الدعوى بتعويض 5 ملايين جنيه عما لحق بالمدَّعي من أضرار مادية ومعنوية، وشطب العلامة التجارية الخاصة بمنتج "سناكس" الحاج متولي وزوجاته الأربعة، بالإضافة إلى شطب اسم المسلسل والألوان والرسم وصورته المطبوعة على المنتج.

 وذكرت الصحيفة أن محمد جابر الشهير بنور الشريف، ذكر في دعواه أن شركة "هلس فود" للمنتجات الغذائية "المقرمشات"؛ استغلَّت نجاح وشعبية مسلسل "الحاج متولي" وزوجاته الأربعة وقامت بإنتاج منتج غذائي "سناكس" يحمل اسم المسلسل وصورة الفنان وبجواره أربع نساء، قاصدةً الفنانات اللاتي شاركن في بطولة المسلسل. ويعتبر ذلك سرقةً وسطوًا على حقوق الملكية الفكرية والعلامة التجارية.


وأضاف الشريف في دعواه أن تلك العلامة التجارية قامت شركة "هلس فود" بتسجيلها على غلاف العبوة، محققةً دعايةً تروِّج للمنتج تحت اسم المسلسل، وهو ما اعتبره سطوًا من الشركة المدَّعى عليها لضمان النجاح.

 

بنات نور الشريف


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 71704
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-11-2010 02:03 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم