حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9081

"ابتسام" هربت من زوجها فقدمتها أمها وليمة للذئاب البشرية

"ابتسام" هربت من زوجها فقدمتها أمها وليمة للذئاب البشرية

"ابتسام" هربت من زوجها فقدمتها أمها وليمة للذئاب البشرية

07-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -




سرايا – وكالات - نشأت الطفلة "ابتسام" بين كئوس الخمر وليالي الفرفشة والمزاج ودخانها الأزرق. شاهدت تردد الرجال علي مسكن والدتها "المطلقة" والسهر معها حتي وقت متأخر من الليل. كانت تلهو وتلعب لا تدرك ما يدور حولها. وعندما شب طولها وظهرت ملامح الأنوثة علي جسدها الرشيق بدأت كلمات الغزل تلاحق مسامعها ونظرات الإعجاب ترقب خطواتها .

 

 

 

وبحسب صحيفة "المساء" كبرت الطفلة وأصبحت فتاة جميلة وتهافت العرسان علي خطبتها وزوجتها والدتها سريعا وظنت "العروس" انها هربت بنفسها من حياة والدتها وسهراتها لكنها فوجئت بالسعادة التي كانت تحلم بها في حياتها الزوجية ما هي إلا سراب وأن الخلافات الزوجية تدمر السعادة وتقتل الحب. لجأت الي والدتها التي وجدتها فريسة سهلة تستطيع استقطابها للعمل معها لارضاء زبائنها وعملائها من راغبي المتعة الحرام الذن بدأوا يهربون منها بعد تقدمها في السن ورغم محاولتها استقطاب الساقطات وبائعات الهوي للعمل معها إلا أن بضاعتها لم تعجب زبائنها.

 

 

 

عرضت عليها هجر زوجها الذي لا يقدر سحر جمالها أو مفاتن أنوثتها وطلبت منها البقاء معها وجدتها "ابتسام" فرصة لتهرب من نكد زوجها ومشكلاته التي لا تنتهي لكن زوجها لم يرض بسلوكها خاصة بعد ان تركت منزل الزوجية دون إذنه والإقامة لدي والدتها فطلقها حفاظا علي كرامته .

 

 

 

فرحت الأم "آمال" 43 سنة بطلاق ابنتها واصطحبتها معها الي دنيا الحرام وعالم الليل والسهر وقدمتها فريسة علي مائدة الذئاب التي راحت تنهش جسدها وتشبع نزواتها المجنونة بين مفاتن أنوثتها وسحر جمالها في ليالي الفرفشة والمزاج. لم تجد صعوبة في السير علي درب "أمها" فقد ورثت عنها بيع جسدها بل وتفوقت عليها وأصبح لها زبائن يطلبونها بالإسم ويحضرون الي وكر الهوي خصيصا للاستمتاع بأوقات المتعة معها بل وكانت لها جولات خارجية مع بعض زبائنها من رجال الأعمال التجار الي شققهم المفروشة لتقضي معهم السهرات الحمراء مقابل مبالغ مالية كبيرة بخلاف تسعيرة الليلة في وكر الهوي الذي تديره والدتها والذي حددته ب 200 جنيه للفرد .

 

 

 

ورغم ضبطها واتهامها في 3 قضايا الا انها لم ترتدع وأدمنت حياة الحرام وعشقت سهراتها بين الذئاب واستمرت علي درب الشيطان الذي أغراها بالمكاسب الكبيرة التي تكتسبها من بيع جسدها لتحقيق أحلامها في حياة جديدة فزاد نشاطها لارضاء زبائنها والحصول علي أموالهم حتي تم ضبطها للمرة الرابعة مع أحد زبائنها وأيضا القبض علي "والدتها" لإدارة مسكنها للمتعة الحرام والتحريض علي الفسق وممارسة الرذيلة ليتم الزج بهما خلف القضبان .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9081
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم