حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7847

"مخرج تليفزيونى" يذبح زوجته الهولندية و يشعل النار فى جثتها

"مخرج تليفزيونى" يذبح زوجته الهولندية و يشعل النار فى جثتها

"مخرج تليفزيونى" يذبح زوجته الهولندية و يشعل النار فى جثتها

07-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -




سرايا – وكالات - تمكن رجال المباحث الجنائية بمحافظة الجيزة المصرية من القبض علي المخرج التليفزيوني قاتل زوجته بشقتهما بمنطقة العمرانية حيث تم ضبطه داخل مسجد السيدة نفيسة وكانت علامات الندم واضحة عليه.

 

 

 

وبحسب صحيفة "المساء" بدأت أحداث الواقعة عندما تلقت اجهزة الامن بمحافظة الجيزة بلاغا بمقتل انت كارولين "48 سنة" هولندية الجنسية داخل شقتها بالعمرانية حيث قام القاتل باشعال النيران داخل الشقة وكذلك الجثة لإخفاء معالم الجريمة.

 

 

 

تبين من تحريات المباحث ان القتيلة متزوجة من مخرج تليفزيوني "40 سنة" والذي يصغرها بثماني سنوات منذ عامين وكانت الخلافات بينهما كثيرة بسبب اعتياد المخرج شرب الخمر والعودة للمنزل في أوقات متأخرة من الليل في حين انها لا تشرب الخمور ويوم الحادث استيقظ الزوجان ودبت بينهما مشاجرة سمعها الجيران وفوجئوا باحتراق الشقة فأسرعوا بإخماد الحريق وعثروا علي الزوجة مقتولة.

 

 

 

تمكن رجال المباحث من تحديد مكان وجود الزوج بمسجد السيدة نفيسة حيث توجهوا إلي هناك وألقوا القبض عليه وبمواجهته بالتحريات وأقوال الجيران أكد بأنه ارتكب جريمته في لحظة غضب لأن القتيلة استفزته فلم يجد سوي السكين لإسكاتها والخلاص منها وكثرة مشاجراتها معه ولما وجدها غارقة في دمائها أشعل النيران في جثتها وترك الشقة وفر هاربا. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7847
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم