حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11671

انباء تؤكد ان المعاني كتب استقالته بالامس وتراجع عنها في اللحظات الاخيره

انباء تؤكد ان المعاني كتب استقالته بالامس وتراجع عنها في اللحظات الاخيره

انباء تؤكد ان المعاني كتب استقالته بالامس وتراجع عنها في اللحظات الاخيره

07-10-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

 

 سرايا – خاص - بالرغم من ان اشاعات اقالة امين عمان الكبرى المهندس عمر المعاني قد تناقلتها معظم الصالونات السياسية الا ان سرايا استمهلت بث الخبر لحين الاعلان رسميا عن قبول الاستقالة .

 

 المعلومات المؤكدة تشير الى ان  امين عمان المهندس عمر المعاني تلقى انتقادات واسعه على سياسته في الامانه وتحديدا تلك المتعلقه   بصرف مكافآت لمساعديه وصلت الى " 150 الف دينار " في ظل وصول العجز المالي في امانة عما خلال العامين الذين تولى فيهما المعاني منصب امين عمان الى " 85 مليون دينار " منها " 35 مليونا و 481 الف دينار " عجز الموازنة في العام الماضي حيث ارتفعت نسبة العجز الى 130%.

 

 واشارت المصادر ان المعاني التقى في مكتبه ظهر امس  بعدد من اعضاء مجلس امانة عمان المقربين منه لبحث الاستجوابات التي ينوي عدد من النواب ومن اعضاء الامانة توجيهها ضده كاشفا نيته الاستقاله من منصبه .
 وفي الوقت الذي كان مصدر رفيع في امانة عمان قد ابلغ سرايا عبر الهاتف ان امين عمان "يضبضب " اغراضه من المكتب، اكد مصدر اخر ان اتصال هاتفي جرى بين الامين ومسؤول رفيع في الامانة ابلغ المعاني فيه هذا المسؤول في الساعة الخامسة والنصف من مساء امس انه كتبت استقالته  بالفعل وانه سيقوم بارسالها الى رئاسة الوزراء للموافقة عليها في اجتماع مجلس الوزراء العادي الذي انعقد بالامس.

 

وقال المصدر ان جهودا بذلت من نائب امين عمان المهندس عامر البشير واعضاء في مجلس الامانة نجمت في ثني المعاني عن تقديم استقالته في ما تؤكد المعلومات ان اقالة المعاني عن منصب امين عمان ما هو الا مسألة وقت.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11671
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-10-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم