حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • أنس وحاتم يتواجهان في السعودية يوم لقاء الأردن ومصر والشدفان مساعداً للترك في الأهلي ومشاركة النواطير وبشار غير مؤكدة
طباعة
  • المشاهدات: 15793

أنس وحاتم يتواجهان في السعودية يوم لقاء الأردن ومصر والشدفان مساعداً للترك في الأهلي ومشاركة النواطير وبشار غير مؤكدة

أنس وحاتم يتواجهان في السعودية يوم لقاء الأردن ومصر والشدفان مساعداً للترك في الأهلي ومشاركة النواطير وبشار غير مؤكدة

أنس وحاتم يتواجهان في السعودية يوم لقاء الأردن ومصر والشدفان مساعداً للترك في الأهلي ومشاركة النواطير وبشار غير مؤكدة

26-11-2010 12:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
 
الشدفان مساعداً للترك في الأهلي
 
توصل المدرب الوطني عيسى الترك الى اتفاق نهائي مع إدارة النادي الأهلي، للاشراف على تدريب فريقها الكروي، اعتبارا من أمس الخميس، وذلك بعد جلسة مطولة امتدت حتى ساعة متأخرة من يوم أمس.
 
وجاءت موافقة الترك على تدريب الأهلي، كونه يعد أحد أبناء النادي المطالبين بالوقوف الى جانب الفريق، الذي يعاني من تردي النتائج بدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم، وبالتالي احتلاله المركز الاخير بالترتيب العام.
 
واصطحب الترك المدرب عبدالكريم الشدفان، ليكون مساعدا له في مهمته التي بدأت اعتبارا من يوم أمس الخميس، حيث أشرف الترك على تدريب الفريق، استعدادا لقيادته في المباراة المقبلة.
 
يشار الى أن الترك سبق وأن تلقى عدة عروض من أندية ممتازة، الا أنه فضل الأهلي كونه يعد أحد أبناء النادي.
 
وكان المدير الفني السابق للأهلي نهاد صوقار، قد قدم رسميا استقالته التي يفترض أن تبدأ اعتبارا من بداية مرحلة الإياب، ولكن الإدارة فضلت التعجل في تعيين مدرب لإتاحة المجال أمامه لإنقاذ الفريق.
 
وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانا على لسان الامين العام للنادي والناطق الاعلامي سمير جنكات جاء فيه: "بحث الليلة الماضية مجلس إدارة النادي الأهلي استقالة الجهاز الفني لفريق كرة القدم التي تقدم بها نهاد صوقار المدير الفني.
 
ولقد أكبر مجلس الإدارة، الروح التي اتصف بها صوقار وحرصه على توقيت الاستقالة بعد انتهاء مرحلة الذهاب من دوري المحترفين حتى لا يربك مجلس الإدارة في مسألة البحث عن بديل خلال المباريات المتبقية من مرحلة الذهاب.
 
ولأن مجلس الإدارة وجد البديل المناسب فوراً، فإنه وافق على استقالة الجهاز الفني اعتباراً من تاريخ تقديمها. موجهاً الشكر الجزيل للجهاز الفني ومديره صوقار على ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية.
 
وبناءً على ما تقدم، فقد اتفق مجلس الإدارة مع عيسى الترك لتولي منصب المدير الفني للفريق تاركاً له حرية اختيار جهازه الفني اعتباراً من يوم أمس".
 
أنس وحاتم يتقابلان في السعودية يوم مباراة الأردن ومصر
 
ينتظر أن يغيب لاعبا المنتخب الوطني لكرة القدم أنس بني ياسين (نجران السعودي) وحاتم عقل (الرائد السعودي)، عن مباراة المنتخب أمام نظيره المصري المقررة يوم الخميس 16 كانون الاول (ديسمبر) المقبل في عمان، وذلك بسبب تزامن موعد المباراة مع مباراة فريقي نجران والرائد التي تجري في اليوم نفسه، ضمن منافسات الدوري السعودي.
 
ويرجح غياب اللاعبين، كون مباراة المنتخبين لا تعد ضمن "الروزنامة الدولية"، وبالتالي فإن الناديين ليسا ملزمين بإرسال لاعبيهما للمنتخب، إلا اذا رغبا في ذلك، حيث يتوقع أن يتمسكا باللاعبين كون المباراة تعد مهمة جدا للفريقين بالدوري.
 
كما ما تزال الشكوك تحوم حول مدى إمكانية التحاق لاعبي المنتخب المحترفين بالمنتخب أمام مصر، بانتظار اتصالات اتحاد الكرة مع الاندية، أملا في الحصول على خدمات أكبر عدد من المحترفين رغم صعوبة ذلك.
 
إلى ذلك، يتواجد اللاعب أنس بني ياسين حاليا في مدينة جدة السعودية، لمشاركة فريقه المعسكر التدريبي المقام هناك استعدادا للدوري، فيما يدرس الرائد إقامة معسكر خارجي خلال الفترة المقبلة.
 
لجنة الحكام تنتقد السلوك غير الرياضي
 
أكد مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم سالم محمود، أن اتحاد الكرة يعتبر تعمد حصول اللاعب على إنذارات، سلوكا غير رياضي، رغم أن القانون لا يملك حق معاقبة اللاعب، أسوة بالاتحاد الاوروبي الذي عادة ما يدرس تعمد حصول اللاعب على إنذار.
 
وجاء حديث محمود لـ"الغد" ردا على استفسار يتعلق بخبر عزم الاتحاد الاوروبي، دراسة حادثة تعمد لاعبي فريق ريال مدريد الونسو وراموس الحصول على البطاقة الحمراء، في المباراة الأخيرة أمام اياكس الهولندي بدوري ابطال أوروبا، بناء على تعليمات من المدير الفني مورينيو، وذلك للتغيب في المباراة المقبلة أمام اوكسير الفرنسي كون الفريق ضمن التأهل للدور التالي.
 
وأشار محمود الى أن الاتحاد الاوروبي، عادة ما ينظر في تغليظ العقوبة على اللاعبين المتعمدين الحصول على إنذارات، كون هذا السلوك يعد غير رياضي، مؤكدا أننا في الأردن ننظر باستغراب للاعب الذي يتعمد الحصول على عقوبة للتغيب في المباراة التالية، ولكن القانون لا يعطينا الحق في تغليظ العقوبة، رغم استيائنا كثيرا من تصرف بعض نجومنا المحليين، وطرق تعمدهم الحصول على البطاقات.
 
كواليس النجوم
 
اللاعب المصري صبري سمير، يخضع حاليا للتجربة في صفوف فريق الحسين اربد، للوقوف على مستواه الفني قبل انطلاق مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين... الحسين اربد ايضا بدأ بإجراء معاملة استقطاب محترفين اثنين لتجربتهما.
 
مدرب أحد أندية المحترفين، تعرض لعتاب شديد من إدارة النادي، بسبب تأخر اجراء التبديلات في المباراة الأخيرة، إضافة الى عدم الزج بلاعب تألق في المباريات الأخيرة.
 
اللاعب أحمد هايل يشارك فريقه الجيش مباراته اليوم أمام الفتوة، فيما يلتقي تشرين الذي يلعب له محمد منير مع الوثبة في اللاذقية ضمن منافسات المرحلة الرابعة من الدوري السوري... الجيش يتصدر برصيد 7 نقاط، وتشرين في المركز السابع برصيد 4 نقاط... اللاعب هايل يتصدر الهدافين برصيد 3 نقاط.

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15793
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
26-11-2010 12:48 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم